زوجة خالد الصاوي تطمئن الجمهور على حالته الصحية

أكدت زوجة الفنان خالد الصاوي على أن لم يتعرض لوعكة صحية خطيرة تطلب تدخل جراحي، كما روج البعض وأثار قلق الجمهور.

وطمأنت زوجة خالد الصاوي، الجمهور على حالته الصحية، قائلة: «هي مش عملية جراحية ولا هو في وعكة صحية، أنا مش عارفة الناس جابت الكلام دا منين، هي عملية جراحية في الأسنان، بيركب أسنان، شال ضروس بعد ما كان ركبهم كذا مرة، فعمل عملية جراحية بضرسين».

خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية

وأعلنت الإعلامية إنجي علي، عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، عن اعتذار الفنان خالد الصاوي عن حضوره لبرنامجها الإذاعي، نتيجة لإصابته بوعكة صحية في الفك، جعلته في حاجة إلى إجراء عملية جراحية.

كواليس فيلم ليه تعيشها لوحدك

كشف الفنان خالد الصاوي كواليس مشاركته في فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وأوجه التشابه الكبيرة بينه وبين شخصية عمر التي قدمها ضمن الأحداث.

قال خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية له: «لا أحب أن أكذب على الناس لأن علاقتي بالناس أسستها من زمان.. احتمال أداري لكن مستحيل أكذب عليكم.. ممكن أداري لكن لايمكن أكذب على الناس»، مؤكدًا على أن السينما لابد أن يكون بها تنوع، لكنها تؤسس على المشاهد الحلوة والشباب والأحلام التي تتحقق.

 

خالد الصاوي فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتحدث عن تعاونه مع الفنان شريف منير في فيلم ليه تعيشها لوحدك، قائلًا: «شريف ممثل كبير ومهم وعنده أمور مهمة لأنه استفاد في صغره بعمله مع جيل ذهبي مثل اسامة أنور عكاشة وغيره ولديه قدره على التجدد والرجوع تاني مرة أخرى ويواكب اللحظة وده أهم شيء في شريف منير».

واستكمل: «من أصعب المشاهد التي جمعتنا، هو مشهد المواجهة عن العلاقة التي جمعته بابنتي واستغليت المرض ويجمعني بعمر تشابه في فكرة المكابرة لو بيموت مايحبش حد يسنده وأنا تعبان ومش عاوزه يسندني».