زوجة في دعوى طلاق: بياكل كفتة وكباب بره البيت وبيأكل عيالة فول

تستقبل محاكم الأسرة على مستوى الجمهورية، كل يوم ، العديد من قضايا الخلافات والمشاكل الزوجية، والتى تصل فى نهايتها لرفع دعاوى متبادلة بين الطرفين ، وخاصة " النفقات والخلع والطلاق" وجاء فى مجملها لأسباب تافهة، يكون فيها خراب البيوت، والأخر يكون الدافع لرفعها إستحالة الحياة والمعيشة بينهما.

ومن بين هذة القضايا عندما لجأت "نسرين" ربة منزل،  تبلغ من العمر 33 عاما ، إلى محكمة الأسرة في الهرم بعد معاناة أستمرت لمدة 8 سنوات مع زوجها وقامت برفع دعوى طلاق ضده بسبب بخله الشديد.

تستكمل " نسرين"  انها تزوجت منذ 8 سنوات، من " حمادة" 39 عاما يمتلك محل لبيع الدواجن "، زواج صالونات،  رزقت خلالها ببنت وولد وكان زوجي شديد البخل ويرفض الإنفاق عليا وعلى أبنائه بحجة "انه ممعهوش فلوس".

وتضيف "نسرين"  فى دعواها ،  أ ن زوجها بسبب بخلة الشديد ، والذى تشبة حياتنا معه ما دار فى  مسلسل "  البخيل وأنا"، والأكثر من ذلك أنة   كان "يأكل كفتة وكباب خارج المنزل،  وأنا وابنائه ناكل "فول"  وتابعت كانت تمر علينا بعض الأيام دون عشاء.

و نشبت بيننا مشادات كلامية كثيرة، تطور الأمر في أخر مرة إلى مشاحرة وعندما طلبت منه الطلاق رفض، وقام بطردى من المنزل.

لذلك تقدمت بدعوى طلاق  للضرر ضده في المحكمة، وبحضور نهى الجندى المحامية، تم قبول الدعوى والطلاق والحصول على كامل حقوقى الشرعية.