زوجة موسيماني تكشف حقيقة رحيلة عن الأهلي و تعاقده مع الريان القطري

كشفت موريرا زوجة ووكيلة أعمال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة رحيلة عن القلعة الحمراء وموقفه من العروض الخليجية.

وأكدت موريرا في تصريحات صحفية أن تغريدة موسيماني لا تعني الرحيل عن الأهلي، مشددة أن المدرب الجنوب أفريقي مستمر مع الأهلي ولا يفكر في الرحيل.

وأشارت إلى إن موسيماني اجتمع مع إدارة الأهلي بالأمس عبر تطبيق، وسيكمل جلسته بعد العودة للقاهرة.

وأوضحت: أن موسيماني يتعرض لانتقادات شديدة رغم إنجازاته والبعض ينكر تلك الإنجازات، مؤكدة أن إدارة الأهلي لم تتحدث معهم بشأن رحيله من تدريب الفريق، مؤكدة أنه لا توجد عروض خليجية، ولم نعرض أنفسنا على الريان القطرى كما تردد.

وعلقت مويرا على علاقة موسيماني مع النادي الأهلي عبر إذاعة 'Newzroom Afrika': 'لقد وقعنا بالفعل على تمديد العقد مع النادي، وتم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي خلال شهر مارس الماضي'.

واستكملت زوجة بيتسو موسيماني: 'علاقتنا مع النادي الأهلي ليست عدائية إطلاقًا، هم يحترمون المدير الفني ونحن سعداء بالفرصة التي حصلنا عليها مع فريق بهذا الحجم'.

وعن شعور موسيماني حول مستقبله مع الأهلي، علقت وكيلة أعماله: 'لا أعرف إن كان يشعر بالأمان أو لا لكن الذي أعلمه أنه فعل كل شئ بوسعه حتى الآن'.

مصطفى فتحي أهلاوي.. أحمد شوبير يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك السابق شوبير: مفاجأة في تشكيل مصر أمام إثيوبيا