زوج ضحية مذبحة كفر الدوار يطالب بالقصاص: «قلبي فيه نار»

قال إسلام محمد، زوج ضحية مذبحة كفر الدوار التى لقيت مصرعها وطفليها التوأم محمد وعلى 3 سنوات، على يد ابن عمها 'سائق تروسيكل'، 17 سنة بعد فشله في التعدى عليها واغتصابها، 'قلبي فيه نار' ومش قادر أعمل حاجة'.

وتابع زوج المجنى عليها قائلا: ' أطالب بالقصاص العادل من القاتل، ذبح بنت عمه وعيالى اللى كان قاعد معاها ومش مخوناه، وحسبى الله ونعم الوكيل'.

و تنظر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، اليوم الأثنين، ثانى جلسات محاكمة المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها بعزبة عثمان بكفر الدوار، فى محافظة البحيرة.

وقررت المحكمة فى اولى جلسات محاكمة المتهم السبت الماضى، تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم الاثنين لندب محام المتهم مع استمرار حبسه.

كان المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور قد قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الاحداث بكفر الدوار، حيث وجهت له تهم قتل المجنى عليها والمقترن بالشروع في اغتصابها والمقترن بجريمة أخرى هى قتل طفليها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23 سنة وطفليها 3 سنوات منحورة أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم بتاريخ 25 أغسطس الماضى.

توصلت تحريات المباحث بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجنى عليها سائق تروسيكل ويبلغ من العمر ١٧ عاما بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدى عليها واغتصابها وخشية من افتضاح إمرة قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم في بركة من الدماء وفر هاربا.

و تمكن ضباط مباحث البحيرة بإشراف اللواء محمد والى مدير الأمن و اللواء محمد شعراوى مدير المباحث من القبض على المتهم واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة وقرر بحضوره لشقة المجنى عليها مدعيا مساعدتها في ترتيب محتوياتها حيث كانت قد انتقلت إليها وزوجها وطفليها للإقامة بها حديثا وأثناء ذلك حاول التعدى عليها ولدى مقاومتها له استل سكينا من المطبخ وأحدث إصابتها التى أودت بحياتها ثم قام بقتل طفليها.

أحيل المتهم لحسام السقا مدير نيابة كفر الدوار الذى باشر التحقيق بأشراف المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور وأمر بحبس المتهم احتياطيا لاتهامة بقتل ثلاثة من ذوية بدائرة قسم كفر الدوار على ذمة التحقيقات.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بسرعة محاكمة المتهم وإحالته للمحكمة محبوسا.

حبس مرتكب مذبحة كفر الدوار 4 أيام على ذمة التحقيق

مفاجآت جديدة في مذبحة كفر الدوار «القصة الكاملة»