تزوجها منذ أسابيع ويعمل مدرب يوجا.. من هو زوج نسرين طافش.. صورة

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن ارتباطها بأحد الأشخاص دون أن تكشف عن هويته حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، تظهر فيها وهي ترتدي دبلة بإصبعها، معلنة عن ارتباطها، قائلة: «تم بحمد الله، ما جمعه الله، بارك الله في هذا الحب الأبدي».

زواج نسرين طافش

كشفت مصادر مقربة من الفنانة نسرين طافش، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أنها تزوجت منذ عدة أسابيع من شخص يدعى شريف الشرقاوي، وهو مدرب الطاقة واليوجا الخاص بها، حيث نشأت بينهما قصة حب كبيرة منذ فترة عندما كانت تذهب لصالة الألعاب الرياضية.

زوج نسرين طافش

وأضافت المصادر، أن شريف الشرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش من طبقة غنية، ويمتلك العديد من العقارات، فضلا عن أنه ساعد نسرين طافش في تخطيها العديد من الأزمات التي وقعت فيها، حيث حصلنا على أول صورة مع نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي.

نسرين طافش وزوجها نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش وزوجها

وأعلنت الفنانة نسرين طافش، العام الماضي خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي 2021، أنها تعيش قصة حب ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، وستقوم بالكشف عن تلك التفاصيل الخاصة في الوقت التي ستراه مناسبا.

نسرين طافش تعتذر عن «المداح 2»

وحققت  الفنانة نسرين طافش، نجاحا فنيا كبيرا في مصر خلال الفترة الأخيرة من خلال مسلسل المداح الجزء الأول، واعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل الذي عرض بالعام الماضي، لتشارك في المسلسل السوري «جوقة عزيزة».

النشرة الفنية| محمد نجاتي يهدد بالاعتزال ونسرين طافش ترتبط ومدين يستعد لحذف 4 مهرجانات

نسرين طافش تعلن ارتباطها: بارك الله في هذا الحب الأبدي