زيجات نيللي كريم وحياتها العاطفية بعد إعلان خبر خطوبتها من هشام عاشور

أثار خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم من هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا بين الجمهور، خاصة أنها قد صرحت في الفترة الأخيرة ابتعادها عن الزواج .

- عدد زيجات نيللي كريم

الزيجة الأولى، أعلنت نيللي كريم أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، والتي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف .

الزيجة الثانية، تزوجت من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

خطوبة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور

انتشر خلال الساعات الماضية خبر ارتباط الفنانة نيللي كريم، بـ هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وشقيق نجم الإسكواش السابق رامى عاشور، بعد فترة طويلة من طلاقها واعتزالها فكرة الحب والإرتباط .

ومن جانبه أكدت نيللي في تصريحات صحفية خبر ارتباطها، ومن المقرر أن يتم عقد القران شهر أغسطس المقبل، ولكن لم يتم بعد تحديد موعد للزفاف، وذلك بسبب انشغالها بتصوير عمل جديد.

وانتشرت عدة صور للثنائي خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة علاقة نيللي كريم وهشام عاشور.

وقد تصدرت الفنانة نيللي كريم محركات البحث على «جوجل» منذ أيام، بعد ظهورها مع الفنان مصطفي قمر في أحد الحفلات الخاصة له بالساحل الشمالي، وظهرت نيللي وهي ترقص على أغنية «الليلة دوب» و«حبك نار»، حيث جمعهما الفيلم في عام 2004.

أخر أعمال نيللي كريم

ومن ناحية أخرى شاركت نيللي كريم في مسلسل «ضد الكسر»، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

ارتباط نيللي كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وعقد القران الشهر المقبل

نيللي كريم ترقص على أغنية «حبك نار» مع مصطفي قمر في الساحل .. فيديو