زيزو يثير غضب جماهير الزمالك بصورة تجمعه بثنائي الأهلي

فتح أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، باب الجدل، بالصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي'انستجرام' رفقة ثنائي الأهلي.

ونشر أحمد سيد زيزو، صورة تجمعه بثنائي الأهلي، محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، خلال تواجدهم سويا بمعسكر المنتخب الوطني.

وتعرض أحمد سيد زيزو، لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة وتفكيره في العروض الخارجية ، وارتباط اسمه بالانتقال للأهلي.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه الثاني مساء اليوم بستاد القاهرة قبل توجهه غدا إلى العاصمة الكينية نيروبي للقاء منتخبها يوم الخميس المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات الأمم الأفريقية.

وزير الشباب فى مران المنتخب

شهد المران مؤازرة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمود حسي رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وكان في استقبالهما احمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوا الاتحاد وسط اجراءات احترازية مشددة حفاظا على سلامة أعضاء الفريق.

قاد المران حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون وشارك فيه محمد صلاح نجم ليفربول بعد وصوله، بينما لم يتمكن أحمد فتوح من المشاركة لإصابته بنزلة برد واستبعاده لذلك من المعسكر والبعثة المسافرة، بينما يلحق بالبعثة أحمد حجازي في نيروبي التي يتوجه إليها مباشرة من مدينة جدة السعودية.

ويؤدي المنتخب مرانه الأخير بالقاهرة في العاشرة من صباح الغد قبل السفر إلى كينيا على متن طائرة خاصة برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد و يرافقها احمد حسام عوض عضو الاتحاد.

المنتخب الوطني يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لكينيا وجزر القمر

محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام للمنتخب الوطني