زي النهارده.. «زحلقة جيرارد» تطيح بأحلام ليفربول في التتويج بالدوري الانجليزي.. فيديو

يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر أبريل، ذكرى خسارة نادي ليفربول الانجليزي، لقب الدوري الانجليزي، حيث مرت 6 أعوام، على واحدة من أسوأ الذكريات التي يعيشها جمهور الريدز، عندما فقد لقب البريميرليج عام 2014، أمام فريق تشيلسي.

ووقع أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد، في خطأ كبير، كلف ناديه خسارة الدوري الانجليزي، حيث أقيمت المباراة بين ليفربول وتشيلسي ضمن الأسبوع الـ36 من المسابقة لموسم 2013-2014.

وفقد جيرارد توازنه، ليسقط أرضًا "تزحلق"، ليمنح تشيلسي فرصة هدف أول، سجله اللاعب ديمبا با، قبل أن يعمق ويليان جراح الريدز بهدف ثاني، ليقضي على أحلام جماهير قلعة الأنفيلد، ويضيع حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي.

سقوط جيرارد، غير مسار المباراة تمامًا، حيث تسبب في خسارة فريقه بشكل مباشر، ليتحول الدوري من قلعة الأنفيلد إلى مانشستر سيتي، الذي نجح في التتويج باللقب بفارق نقطتين عن ليفربول، الذي لم ينجح في التتويج باللقب منذ أكثر من 30 عامًا.

وتعتبر هذه هي واحدة من الذكريات الأسوأ التي تمر على جماهير ليفربول، لاسيما وأن ناديهم كان قريبًا من كسر نحسه بالتتويج باللقب في هذا الموسم، إلا أن زحلقة جيرارد حالت دون رغبة الجماهير الحمراء، ليغير اللقب مساره من الريدز إلى السيتي.

 

https://twitter.com/Yossif26/status/1081536724457713664search/20