سائق توك توك يعيد نصف مليون جنيه لصاحبها بقنا

فى واقعة جديدة، تدل على معدن وأمانة الشعب المصري، قرر سائق توك توك، من قرية الحسينات مركز أبوتشت، محافظة قنا، إعادة شنطة بها ' نصف مليون جنيه، وبعض الأوراق تخص فواتير مياه لصاحبها.

ومن جانبه قال عادل فواز أبوعيد، ' سائق توك توك' أنه عثر على الشنطة، دون وجود شخص بجوارها، ولكني أخاف أن يدخل بيتي جنيه واحد حرام، و أنه لم يفكر إلا في إعادة الحقيبة لصاحبها رغم الديون الكثيرة.

وأضاف أنه اصطحب نجل شقيقته محمد حسين الشمندي، الذي تواصل بأحد أصدقائه بفرع شركة المياه في أبوتشت' بحثا عن صاحب الحقيبة، وتبين أن الحقيبة ملك محصل مياه، يدعى سامي عبداللطيف، ومقيم بشرقي بهجورة وفقدها أثناء عودته من عمله، وعلى الفور توجهت إليه وأعدت له الشنطة.

وأشار إلى أن هذا العمل، أعاد الفرحة للمحصل الذي كاد أن يفقد حياته ولقمة عيشة وقد يدخل السجن، وحتي يشعر الجميع أن الدنيا لا تزال بخير.

فيما طالبت الأهالي بمحافظة قنا بتكريم مثل هذه النماذج الطيبة ومثال الشرف والعمل والكسب الحلال التي تهدف الي نشر الامانة مؤكدين أن مثل هذا الرجل يوضح أن بلادنا بها نماذج مشرفة تستحق التكريم وتعمل بصبر وجهد وعندما تأتي لها الفرصة للكسب الحرام ترفض إيمانا منهم بأن الرزق الحلال لا مثيل له في الحياة.

الجيزة: تكثيف حملات حظر سير الـ«توك توك» بمحور أنور السادات