سائق يضرب ابنه حتى الموت بالغربية بسبب سرقة نقود ومشغولات ذهبية من عمه

لقى طفل مصرعه، على يد والده ' سائق' بقرية محلة مسير بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح بادعاء تهذيب سلوكه بسبب سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من عمه.

تلقى اللواء هانى مدحت، مساعد وزير الداخلية، مدير امن الغربية، إخطاراُ من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من مستشفي قطور المركزي، باستقبال طفل مغمي عليه وبالكشف الطبي تبين أنه جثة هامدة وبه إصابات ظاهرية وكدمة في العين والرأس وسحجات في صدر الطفل ويوجد شبهة جنائية في الوفاة.

وعلى الفور انتقلت قوة الأمنية، إلى مكان البلاغ، وبمناقشة ذويه، وتبين أن الطفل يدعي 'عاطف. ح. ن ' يبلغ من العمر 13 عاما طالب في الصف الأول الإعدادي ومقيم بقرية محلة مسير بدائرة المركز وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن وراء الواقعة والد الطفل ويدعي 'حسان. ن' سائق، حيث قام بالاعتداء على نجله بالضرب بـ 'عصا خشبية' حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب قيام الطفل بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من منزل عمه.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامي بالغربية

وزير الإسكان يتابع مشروع تنمية أراضي الساحل الشمالي الغربي.. ومدينة رأس الحكمة الجديدة