سالم ينضم لسلمان الفرج وجيوفينكو الغائبين عن مباراة الهلال ضد أبها بالدوري السعودي

قرر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال السعودي، استبعاد سالم الدوسري لاعب الفريق من حساباته قبل مباراة أبها ضمن المرحلة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للحترفين، الخميس، بسبب إصابته بالإنفلونزا.

وأوضحت صحفية «الرياضية» السعودية، أن التدريبات الزرقاء شهدت غياب الدوسري، اليوم الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي بسبب حالته الصحية التي لم تسمح له بحضور، وغاب أيضًا أمس الثلاثاء، ليغيب عن مباراة أخرى عن فريقه في الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حالات الغياب عادت مجددًا إلى الهلال بعد اقتراب الفريق الأول من الاكتمال قبل مواجهة النصر في كأس السوبر، السبت الماضي، التي شهدت إصابة سلمان الفرج في الكاحل، ثم شعور الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بآلام في عضلة الساق، إضافة إلى الغياب المؤكد لعلي البليهي، ومتعب المفرج، ودخل في قائمة المستبعدين سالم الدوسري ليصل عدد الغائبين إلى 5 لاعبين.

يذكر أن الهلال واجه العديد من المعوقات على صعيد جاهزية اللاعبين منذ انطلاقة الموسم الجاري، وفقد مجموعة من عناصره في أكثر من مباراة بسبب ارتباطهم بفترات علاجية وتأهيلية، ويحتل المركز الثاني حاليًا بـ 30، بمباراة أقل عن المتصدر الشباب برصيد 32 نقطة، وتأجلت مباراته في الجولة الـ16 ضد العين لارتباطه بمواجهة السوبر السعودي.

الهلال السعودي يستعد للتعاقد مع عبد الله الحمدان

الهلال يكشف حجم إصابة سلمان الفرج