"سامحني يا أبا ".. تفاصيل انتحار شاب من أعلي كوبري الجامعة بالجيزة

"سامحني.. يا أبا".. كانت هي الكلمات الآخيرة التي تلفظ بها شابا في العشرين من العمر، قبل أن يقدم على قتل نفسه بالانتحار قفزًا من أعلى أعلى كوبري الجامعة، في النيل، بمنطقة قسم الجيزة.

من جانب أخر تباشر نيابة الجيزة تحقيقاتها فى الواقعة، حيث أمرت بإنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات لبيان وجود سبهة جنائية من عدمة  وإستدعاء أهليتة لسؤالهم.   بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بإنتحار شاب من أعلى كوبرى الجامعة.

وتمكن الإنقاذ النهري من انتشاله جثة هامدة، وبحوزته متعلقاته. على الفور إنتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة  لمكان الحادث،  تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير المباحث، وبالتحريات تبين أن الشاب المنتحر 23 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، يمر بضائقة نفسية سيئة، وقرر التخلص من حياته بإلقاء قى بنفسه من فوق كوبري الجامعة في النيل.

وبسؤال  والده  أمام رجال المباحث قال  أنه عثر على ورقة مدون عليها "سامحني يا أبا أنا هانتحر"، مضيفا أنه يعاني من مرض نفسي منذ عام، ويتلقى علاج وسبق حجزه في مصحات، ولا يتهم أحد بشيء. حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.