سامح عاشور: الغرب كان يعيش حفلة تنكرية والقضية الفلسطينية أظهرت وجههم القبيح

كشف النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن الغرب كان يعيش حفلة تنكرية، وما يقوموا به تجاه القضية الفلسطينية أظهر وجههم القبيح.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنهم كانوا يشعرون أنهم شعب متميز والباقي كلاب.

وأضاف أنه حدث صراع بين القوى التي تريد السيطرة على أوروبا فضربوا هتلر وموسوليني، موضحا أنه بعد استسلام اليابان تم إزلالها وأجبروا الإمبراطور على التوقيع على وثيقة الاستسلام أمام عقيد أمريكي.

وأردف النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن الغرب يدافعون عن الحيوانات في بلادهم أكثر من الدفاع عن الإنسان في أي مكان.

ولفت إلى أن الأديان السماوية تحترم الإنسان أيا كان دينه، ولكن ما يفعله الغرب حاليا يبرهن أنهم خارج الديانات ولا يدينون بدين لكونهم يستبيحون القتل.

واستطرد النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن هناك من يؤلمه أن تكون مصر كبيرة، رغم أنه لو مصر كبيرة يكون مصدر حماية للمنطقة كاملة.

وأردف أن دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق حصل على نصف تريليون دولار من دول الخليج، وهذا المبلغ كفيل بإعمار ونهضة وتنمية الدول العربية.

واختتم النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن موقف الأشقاء مؤسف ومحزن رغم أن شخصيات خليجية محترمة تقول إن مصر عامود الخيمة وضعف مصر يؤدي لكشف المنطقة.