سامية زين العابدين : « فخورة أن الجاسوس مرسي كان حاطط اسمي في كشف الاعتقالات » .. فيديو

أعربت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، عن أمنيتها بأن تكون عند حسن ظن الجماعة الصحفية بعد تجديد الثقة فيها كعضو بالهيئة.

وتابعت  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد«قلمنا لازم يكون في ضهر الرئيس والشرطة وكل مؤسسات الدولة»، مردفة «مصر أول دولة في التاريخ عرفت الصحافة لما كتبت على جدران المعابد».

وأضافت «كلنا إيد واحدة ونحتاج إلى إعلام حرب لمساندة الدولة المصرية، يجب أن نكون على قدر المسؤولية ونحن نرى عدة دول تحاربنا، لا نريد مسك العصا من المنتصف»، متابعة «زي ما جيشنا وشرطتنا بيضحوا، إحنا برده لازم نضحي حتى ولو بأرواحنا».

وأكملت «يكفيني فخرا أن الرئيس الجاسوس كان حاطط اسمي في كشف الاعتقالات، 30 يونيو هي الثورة الحقيقية، و25 يناير كانت أحداث مدبرة من أجهزة استخباراتية للنيل من الدولة المصرية لكن لدينا جيش ودولة قوية».

وتابعت «ما زلنا في حالة حرب لذلك مسلسل الاختيار لم يذكر كل البطولات»، مردفا «مرسي العياط عميل في المخابرات الأمريكية اسمه جاروليم واستدرج العالم المصري عبد القادر حلمي وسلمه للأمريكيين والدكتوراه كانت ثمن الخيانة وهذه طبيعة الجماعة الإرهابية

وأكملت «أردوغان مين اللي يبقى خليفة بمناسبة إيه وهو فاتح بيوت دعارة، والشواذ».

ووجهت زين العابدين التحية لكل من شارك في ثورة 30 يونيو.

البث المباشر قناة صدي البلد

سامية زين العابدين: القوات الأمريكية تخشى الصاعقة والقوات الخاصة المصرية

سامة زين العابدين: تفرقة الأم بين الولد والبنت أحد أنواع العنف ضد المرأة

https://www.youtube.com/watch?v=EF3srBH0IW8