سامي قمصان يكشف خطة كولر لفوز الأهلي على الوداد.. فيديو

علق سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، قائلًا: «الأهلي حقق بطولة كبيرة».

فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وقال سامي قمصان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الأهلي يمتلك منظومة محترمة، وبين شوطي المباراة، طالب كولر، لاعبي الأهلي بالهدوء وعدم التركيز مع الجمهور، وأن يلعبوا كرة قدم فقط، وسوف يتم تحقيق اللقب.

الأهلي خطط جيد للمباراة الوداد

وأضاف، مساء اليوم الإثنين، أن التغييرات ساهمت في تحقيق اللقب، كما أن لاعبي الوداد استغلوا حضور الجماهير الكبير، ولكن لاعبي الأهلي رغم الضغوطات نجحوا في تنفيذ خطط كولر الفنية.

وتابع، أن نادي الوداد المغربي يغير من طريقة لعبه في مباراة العودة، ولكن ثقافة الفوز لدى لاعبي الأهلي حسمت اللقاء في النهاية.

سيناريوهات مباراة الأهلي والوداد

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الجهاز الفني توقع أكثر من سيناريو للمباراة، خاصة إشعال الشماريخ، أو وقوع لاعبي الوداد بصورة مستمرة، لذا كان الفوز من نصيبنا.

ولفت، إلى أن مارسيل كولر، مدرب طموح ويسعى لتحقيق جميع البطولات مع النادي الأهلي، وبدايته التدريبية مبشرة للغاية.

الأهلي يبحث عن لقب الدوري

وأكد، أن  بطولة أفريقيا الحالية لها حلاوة خاصة، كما أن الأهلي لم يكن يقبل الهزيمة من الوداد للمرة الثالثة في نهائيات أفريقيا، مشيرًا إلى أن الحظ لا يذهب إلى الأهلي، ولكن عادة البعض ان يقلل من قيمة البطولات التي يحققها الأهلي.

وأفاد: بطولة الدوري المصري، من ضمن الأهداف الرئيسية التي يبحث عنها الأهلي، كما أن الفريق في إجازة حتى يوم 18 يونيو الجاري، بسبب التوقف الدولي.

سيد عبد الحفيظ مازحا: مانشيستر سيتي قلقان من مواجهة الأهلي في مونديال الأندية.. فيديو

أحمد موسى يوجه رسالة لجماهير الوداد والزمالك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديو

أحمد موسى بعد تتويج الأهلي : بيرسي تاو طلع حكاية وقفشة وطاهر دمهم خفيف

تعليق قوي من أحمد موسى على تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا: مصر كلها فرحانة.. فيديو

فيفا يحتفل بتتويج الأهلي بأبطال إفريقيا: ملوك كرة القدم في مونديال الأندية للمرة الـ9