سانتو يصدم جماهير اتحاد جدة قبل مواجهة الهلال السعودي في البطولة العربية

قال البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، أن البرازيلي فابينيو، لاعب الفريق لن يشارك مع العميد غداً أمام الهلال السعودي ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وأَضاف نونو سانتو في المؤتمر الصحفي، إن مباراة الغد ستكون في غايه الصعوبة على الفريقين، مؤكداً أن الفريق كان حريص على صدارة المجموعة الأولى من أجل استمرار خوض المباريات على نفس ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

بعد أنباء رحيله ..عبدالرزاق حمدالله يغيب عن مران اتحاد جدة

غاب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق اتحاد جدة، عن مران الفريق التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن استعدادت العميد لمواجهة الهلال السعودي في دور ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

لم يشارك عبدالرزاق حمدالله في التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، واكتفى اللاعب بأداء تمارين التقوية مع الفريق.

فابينيو يطيح بـ عبدالرزاق حمد الله من اتحاد جدة

اقترب المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن الرحيل عن صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعي فريق نادي اتحاد جدة لحل أزمة القيد اللاعبين الأجانب، حيث يحق له قيد ثمانيه لاعبين فقط في القائمة بينما يملك العميد 10 لاعبون محترفين حاليا.

وقال الإعلامي السعودي، عبد الرحمن الفريح، أن الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة السعودي استقر على رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن صفوف العميد، بسبب قيد البرازيلي فابينيو في قائمة الفريق وذلك بسبب عدم وجود مكان فارغ لأجنبي في القائمة.

وأضاف عبد الرحمن فريح، خلال صفحته الشخصية عبر حسابه الرسمي «تويتر»، : «'رسمياً، المغربي عبدالرزاق حمد الله خارج أسوار نادي الاتحاد في الموسم القادم».

موعد مباراة الهلال السعودي ضد اتحاد جدة في ربع نهائي البطولة العربية

وتنطلق مباراة الهلال السعودي ضد اتحاد جدة في تمام التاسعة مساء السبت المقبل 5 أغسطس الجاري على أرضية ستاد ملعب الملك فهد الرياضي.

أوناجم بعد خسارة الوداد من الهلال السعودي: التحكيم عار

وجه محمد أوناجم، لاعب الوداد البيضاوي المغربي، انتقادات حادة للعراقي علي صباح، حكم مباراة فريق ضد الهلال السعودي، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 'البطولة العربية'.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم هدفاً سجله الوداد بداعي وجود لمسة يد ضد لاعب الفريق المغربي في بداية الهجمة، علماً بأن النتيجة النهائية حُسمت لصالح الهلال 2-1.

قال أوناجم في تصريحات لـ 'هسبريس' المغربية، عقب المباراة:' هذا التحكيم عار وعيب'.

الهلال والوداد الهلال والوداد

أضاف:' لم يحترم لاعبي الوداد وأتمنى أن يراجعوا أنفسهم ويروا ما حدث'.

واعترض لاعبو الوداد المغربي على أكثر من لعبة خلال المباراة أبرزها الهدف الملغي، ليودع الوداد البطولة العربية من دور المجموعات.

وتأهل الهلال وصيفاً عن مجموعته خلفاً للسد القطري الذي فاز في نفس التوقيت على أهلي طرابلس الليبي بهدف دون رد.