ساندي تكشف أسرارها: الاعتزال كان مفروض عليّ ومستعدة للموت

كشفت الفنانة ساندي أسرار من حياتها الشخصية والفنية، وسبب ابتعادها عن الوسط الفني لفترة بجانب حقيقة اعتزالها الغناء والتمثيل.

قالت ساندي في تصريحات تلفزيوينة لها، إنها فوجئت باعتبارها معتزلة، بسبب غيابها خلال فترة مرضها وتلقيها العلاج من مشكلة في الصوت.

حقيقة اعتزال ساندي

وتابعت: «موضوع الاعتزال كان مفروض عليّ، كنت تعبانة جدًا وسافرت ألمانيا للعلاج، وكان عندي مشكلة في صوتي بتروح وتيجي، ناتجة عن الارتجاع في المريء وفي الوقت ده كان عندي مشاكل كثيرة وانفصال ورافعة قضية ومضغوطة جدًا، وحبيت أسيب تلفوني وأبعد، لأني كان لازم أسكت 3 شهور أو أعمل جراحة، وبعد شهرين فوجئت بإني معتزلة وبدأت من الصفر».

واستكملت ساندي حديثها عن تجربة مرضها، قائلة: «كانت نعمة كبيرة في كل المراحل من ألم ومعاناة أو إحساس إني رجعت من الأول أو عطلة، وكانت سلمة كبيرة علشان أوصل للوعي والسلام النفسي والفترة اللي فاتت درست علم نفس وطاقة وقوانين الكون من القرآن الكريم، ودي حاجات نقلت حياتي».

وأضافت: «كانت صدمة إن الدكتور يقول مش هقدر أغني، وده خلاني وقت كورونا عملت أكثر من مشروع وشغلانة بعيدة عن الغناء، في الديكور والدعاية والإعلان، وكان تحدي إني أنجح في كل حاجة، بعد ما حسيت بعدم الأمان».

ساندي فيلم تاج ساندي فيلم تاج

تصريحات ساندي

وقالت ساندي عن بداياتها الفنية: «بدايتي كانت من خلال ألبوم كل ما أقرب، ولكني لم أكن سعيدة وراضية عنه، كان فيه أغاني تم فرضها عليّ وكانت أغاني قديمة مش عاجباني، وقدمت أغنية حصل خير وحققت نجاحًا كبيرًا.. أعشق سعاد حسنى كفنانة استعراضية ممثلة ومغنية، وأيضا شريهان ومن الأصوات الطربية نجاة وفايزة أحمد وفيروز».

كما تحدثت عن موقف الملحن محمد رحيم معها، عندما قال إنها موهبة وخسارة تغني أغاني قديمة، ولذلك أهداها أغنية «كل ما أقرب»، معلقة: «كانت من أكثر الأغاني المحببة لي في الألبوم، لأنها متطورة عن باقي الأغاني وبعد أول ألبوم ابتعدت لمدة 3 سنوات، ورجعت بألبوم لسه صغيرة من إنتاجي بمساعدة والدتي، وفي 2010 عملت ألبوم حصل خير، وكان انطلاقتي في الوطن العربي».

وتحدثت أيضًا عن أزماتها، قائلة: «دائمًا أصدق الناس ولذلك أحيانًا أتعرّض لمن ينصب عليّ.. وهذا حدث لي من طليقي، وأنا مُسرفة جدًا وأضيّع جزءًا كبيرًا من أموالي في التسوق.. أنا لا أخاف من الموت ومُستعدة له وأعلم يقينًا أن الموت حقيقي وأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الموت، وأتمنى أن تكون سيرتي كويسة ولا أمانع بأن أتبرع بأعضائي للمحتاجين».

اعترافات ساندي اعترافات ساندي

ساندي وتامر حسني

وفيما يخص تعاونها مع الفنان تامر حسني بفيلم تاج، قالت عنه: «نجم كبير ويشجع ويحفز كل الذي معه، وكان يقف بجانبي ويدعمني ويزيل الرهبة أثناء التصوير ويحب الخير للناس ويديك دافع، أنا أعرفه من سنين طويلة، ودي حاجة لمستها فيه».

وكشفت ساندي موقف تعرض له تامر حسني في الكواليس من موديلز، قائلة: «وآخر يوم تصوير بنت من الموديلز في الفيلم قالت لتامر عايزة أتصور معاك ورفعت الموبايل فجأة فدخل في عينه أنا اتصدمت والطبيعي يقول معلش أنا مش شايف ومش هقدر أتصور، لكن تامر فضل مش قادر يفتح عينه، وقال للبنت هاتي التلفون هتصور عادي، من غير ما يحسسها إنها عملت حاجة غلط، واتصرف بثبات انفعالي غير طبيعي، وكان موقف اتعلمت منه كتير».

تصريحات ساندي ساندي

ساندي ساندي