سباق قوي بين الهلال والنصر لضم نجم الشباب السعودي

أكد تقرير صحفي، اليوم الاثنين، رفض نادي الشباب مناقشة أي عروض في الوقت الحالي لبيع عقد الدولي متعب الحربي، ظهير الفريق الأبيض في الجهة اليسرى.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن هناك عرض من الهلال لطلب خدمات متعب الحربي، مقابل التنازل عن عبد الله رديف، ومصعب الجوير، وحمد اليامي، لكن تم رفض مناقشته من جانب الشباب.

وأشارت إلى أن إدارة الشباب تلقت رسالة بريدية إلكترونية من الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي في النصر قبل تنصيب الرئيس الجديد إبراهيم المهيدب، يطلب خدمات اللاعب مقابل 50 مليون ريال، لكن إدارة الشباب لم ترد عليه بعد.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة الشباب سترد برفض المبلغ، بينما يدور في أروقة نادي الشباب، نقاش عن القرار المناسب فيما لو تلقت الإدارة عرضًا يتجاوز العروض الحالية بالضعف، وهل يكتفي الفريق بالصاعد حسين الصبياني في الظهير الأيسر، ويستفيد من المبالغ العائدة من الصفقة، أم يحتفظ بظهيره الدولي.

يذكر أن متعب الحربي البالغ 24 عامًا، تدرج في صفوف الشباب بدءًا من الناشئين، مرورًا بالشباب إلى الفريق الأول في موسم 2020، ومثّل كل المنتخبات السعودية الأربعة، وظهر في المباراتين الدوليتين الأخيرتين أمام باكستان والأردن كاسبًا ثقة الإيطالي روبرتو مانشيتي، مدرب الأخضر.