سبب طلاق شريف منير وزوجته.. هل بناتهن السبب؟

سبب طلاق شريف منير وزوجته سؤال انتشر خلال الساعات الماضية حيث فوجئ الجمهور بخبر انفصالهما الرسمي بشكل مفاجئ بعد أن أعلن الفنان الخبر للجميع على السوشيال ميديا.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي سبب طلاق شريف منير وزوجته الفنانة لورا عماد، وإليكم التفاصيل فيما يلي:

سبب طلاق شريف منير وزوجته

يتوقع البعض أن يكون سبب طلاق شريف منير وزوجته هو بناتهن كاميليا وفريدة، حيث كثرت المشاكل بين شريف منير وزوجته لورا منذ شهر أغسطس من العام الماضي 2022.

وانتقلت بنات لورا للعيش مع والدهن شريف منير في منزله، ولهذا عاتبتهن والدتهن وقتها والمحت بكلامها أن زوجها هو من افتعل المشاكل.

شريف منير ولورا عماد وبناتها

أزمة لورا عماد مع بناتها

تعود أزمة لورا عماد زوجة الفنانة شريف منير التي أعلن طلاقه منها يوم الاثنين 25 سبتمبر، عندما تركتها بناتها وانتقلن للعيش مع والدهن.

وكتبت وقتها لورا عماد عبر حسابها على السوشيال ميديا: «رسالة إلي بناتي فريدة وكاميليا بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي و ضحيت عشانكم كتييييير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم باصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عامله ازاي!! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة».

وتابعت: «هقولكم حاجة واحدة بس اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام بس ربنا موجود و كبير قادر علي اللي عمل فيكم كدة أنه يرده ليه في يوم من الأيام!!!مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

شريف منير ولورا عماد شريف منير ولورا عماد

شريف منير وزوجته

جدير بالذكر أن الفنان شريف منير، كشف انفصاله عن زوجته الفنانة لورا عماد بشكل رسمي بعد خلاف بينهما دام لفترة، كان يتجنب فيها منير الحديث عن خلافاته الأسرية عبر أي من وسائل الإعلام وخاصة علاقته مع زوجته.

وأعلن شريف منير، انفصاله عن زوجته لورا عماد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.