سبوت لايت يكشف كواليس الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي 2023

يشهد برنامج سبوت لايت من تقديم الإعلامية شيرين سليمان، حلقة خاصة من فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي التي انطلقت تحت شعار «نافذة على فلسطين».

تلتقي الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت، مع القائمين على الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي، وفي مقدمتهم انتشال التميمي رئيس المهرجان الذي يكشف الدافع خلف الإصرار على إقامة تلك الدورة رغم الأحداث التي يعيشها شعب فلسطين.

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في برنامج سبوت لايت

وسيكشف انتشال التميمي في الحلقة الجديدة، دور المهرجان في تسليط الضوء على القضايا الفلسطينية من خلال القسم الخاص، الذي يشارك فيه صناع السينما من فلسطين بقصص إنسانية تعبر عن حجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

ومن المقرر أن تستضيف أيضًا الناقد الفني ورئيس الاتحاد الدولي للنقاد أحمد شوقي، الذي سيكشف كواليس تلك الدورة الاستثنائية وكيف خرجت الي النور بعد تأجيلها.

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في برنامج سبوت لايت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في برنامج سبوت لايت

كواليس مهرجان الجونة السينمائي الدورة السادسة

وسيتحدث الناقد الفني أندرو محسن مع الإعلامية شيرين سليمان في حلقة جديدة من برنامج سبوت لايت، يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، عن برنامج المهرجان والأفلام المشاركة، كما تستضيف أيضًا الفنان أمير المصري الذي يكشف تفاصيل وكواليس خاصة عن مشاركته في مسلسل the crown، وتجسيده شخصية رجل الأعمال محمد الفايد.

وستلتقي خلال الحلقة الجديدة على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مع صناع فيلم the goat والفيلم المصري آل شنب والفيلم القصير 60 جنيه للمخرج عمرو سلامة وهو فيلم الافتتاح.

يأتي موعد عرض برنامج سبوت لايت للإعلامية شيرين سليمان، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة صدى البلد.

شيرين سليمان في مهرجان الجونة شيرين سليمان في مهرجان الجونة

شيرين سليمان في مهرجان الجونة شيرين سليمان في مهرجان الجونة