ستات قادرة.. زوجات المدربين شوكة في ظهر الخطيب.. وجماهير الأهلي تطالب بـ«مدرب أعزب»

أزمة كبيرة يعيشها النادي الأهلي بسبب مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد عدم الوصول لاتفاق بشأن تجديد عقده، في ظل الخلاف حول بنود العقد الجديد.

زوجة موسيماني تهدد بقائه بالأهلي

ويرغب بيتسو موسيماني، في وضع شرط جزائي كبير لتأمين نفسه خوفًا من إقالته حال تراجع نتائج الفريق مستقبلًا، وهو ما يرفضه الأهلي خلال المفاوضات التي جرت بين الطرفين.

زوجة بيتسو موسيماني، هي وكيلة أعماله، والتي تتولى المفاوضات مع الأهلي، لذلك هي من بادرت بطلبها وضع بند في عقد زوجها مدرب الأحمر، يتضمن شرطًا جزائيًا كبيرًا، لتجنب قرار إقالته في أي وقت، وهو ما يعني أن بيتسو اقترب من الرحيل عن الفريق، حال عدم الوصول لصيغة اتفاق جديدة.

ومن المتوقع أنه حال عدم وصول موسيماني وزوجته لاتفاق مع مسؤولو الأهلي، بشأن تجديد عقده، يرحل عن الفريق خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعدما أعلنت زوجته بنودًا رفضتها إدارة القلعة الحمراء.

زوجة فايلر تطيح بأحلام جماهير الأهلي

ويُعيد تدخل زوجة موسيماني في المفاوضات وعرقلتها، إلى أذهان جماهير الأهلي، مشهد رحيل السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق، الذي غادر القاهرة مطلع أكتوبر الماضي وتولى بيتسو المهمة بدلًا منه.

رينيه فايلر رحل عن الأهلي، بعد تدخل كبير من زوجته التي حددت مصيره، حيث كان المدرب مستقرًا بشكل كبير مع الفريق الأحمر، إلا أن الزوجة طلبت وجوده بجواره في سويسرا لا سيما في ظل أزمة جائحة كورونا، ليرحل المدرب عن الفريق بعد إبلاغ النادي قراره.

فايلر كان يسير بخطى ثابتة وجمع بين النتائج الإيجابية والأداء الرائع ليرضي طموح الأهلي الذي أخيرًا وجد ضالته في هذا المدرب بعد سلسلة مدربين لم يكتب لهم النجاح، حيث حقق السوبر المصري بفوزه على الزمالك في بداية مشواره، فضلًا عن حسمه الدوري مبكرًا بفارق كبير من النقاط عن الزمالك، والتأهل إلى الدور نصف النهائي بأبطال إفريقيا.

ومع نهاية شهر سبتمبر بدأت الأمور تتوتر بالنسبة لموسيماني، وأصبح مستقبله مع الأحمر مُهددًا حيث طلب إجازة عاد بعدها بنتائج متذبذبة، فضلًا عن أن طريقته تغيرت في التدريب، ليطلب الرحيل بطلب من زوجته لرغبتها في البقاء بجوارها بسويسرا.

جماهير الأهلي تطالب بـ«مدرب أعزب»

الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن فشل وصول الأهلي لاتفاق مع موسيماني، رغم أنها مُحزنة لجماهير القلعة الحمراء، إلا أن الكثير استقبلها بشكل فكاهي حيث طالبوا بأن النادي لا بد وأن يتعاقد مع «مدرب أعزب» حال رحيل موسيماني، ليتخلص من «صداع» زوجات المدربين.

الأهلي راحة من المران اليوم ويستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لبطل النيجر

الأهلي يُكرّم حسن حمدي وحسن مصطفى ويمنحهما القلادة الذهبية