سحر عبد الحق: ندرس التقدم بطلب لاستضافة بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية

كشفت سحر عبد الحق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة الشاطئية، عن أن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، يدرس التقدم للاتحاد الإفريقي بطلب استضافة مصر لبطولة إفريقيا للكرة الشاطئية المقرر إقامتها في 2021 بعد اعتذار أوغندا .

جاء ذلك خلال تواجد سحر عبد الحق في مران منتخب مصر للكرة الشاطئية بنادي الاعلاميين ضمن المعسكر المغلق الذي انطلق يوم الأحد الماضي، ويختتم يوم الجمعة المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وبطولة كأس العالم للقارات بدبي والمقرر لها شهر نوفمبر المقبل .

وحرصت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة الشاطئية على التواجد في تدريبات المنتخب بنادي الإعلاميين للشد من أزر اللاعبين والوقوف علي مستواهم عن قرب، مؤكدة على دعمها لهم وأنها علي ثقة كبيرة فيهم مشددة على ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الصعود لكأس العالم .

وكان منتخبنا الوطني خضع لمسحات طبية قبل بداية المعسكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة مصطفي لطفي، للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وحرص مصطفى لطفي، على ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب، والعناصر الأساسية لعمل توليفة قوية للفريق ومن العناصر الأساسية المنضمة للمعسكر مصطفى سمير، ومصطفى أحمد، وزيزو، وحسان وإسلام أحمد، ومحمد فوزي، ومحمد لوحة، ومن العناصر المنضمه حديثا أمير رجب، وأحمد ياسر، وعلاء أوكا، وأحمد بالي، ورمصان ربيع، وأحمد سليمان، وبندق في حراسة المرمى .

مصيلحي : اتحاد الكرة السبب فى أزمة الاتحاد أمام الزمالك

مفاجأة.. رمضان صبحي يرفض الأهلي ويرحب بالانتقال إلى بيراميدز