سر اعتذار ايمان العاصي عن مسلسل جعفر العمدة 2 | خاص

فوجئ الجمهور بإعتذار الفنانة إيمان العاصي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، والمقرر أن يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024، وجاء هذا عقب تصريحات سابقة لها بتحمسها للمشاركة في العمل بموسمه الجديد، فماذا حدث حتى غيرت العاصي رأيها؟

سر اعتذار ايمان العاصي عن جعفر العمدة 2

قال مصدر مقرب من الفنانة إيمان العاصي لموقع قناة صدى البلد، أن سبب اعتذار ايمان العاصي عن جعفر العمدة 2 يعود إلى خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي، لتعتذر إيمان عن المشاركة في العمل.

وتابع المصدر أن إيمان العاصي كانت متحمسة كثيرًا للمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان إلا أن خلافها مع سامي انهى هذا الحماس، وفضلت أن تشارك في أعمال آخرى بالموسم الرمضاني المقبل.

إيمان العاصي إيمان العاصي

إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

جدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي كشفت منذ شهرين موقفها من المشاركة في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني ضمن موسم دراما رمضان 2024، بعد أن أعلن الفنان محمد رمضان التحضير للعمل رسميًا.

قالت إيمان العاصي في تصريحات تلفزيونية لها: «أتمنى أكون موجودة في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، لأني حبيت دلال».

وتابعت قائلة: «وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس، بس في الآخر وجهة نظر المخرج والمؤلف، هما يتسألوا عليها، لكن أنا طبعًا أحب أكون موجودة»، لافتة إلى أن شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة محطة مهمة في مشوارها الفني.

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

كشف المخرج محمد سامي مفاجأة عن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

قال محمد سامي في تصريحات تلفزيونية له: «الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة سيختلف عن الجزء الأول وهو امتداد للأول لكن سيختلف مع المحافظة على نفس عناصر الجذب».

المخرج محمد سامي المخرج محمد سامي

وفيما يخص مسلسل نعمة الأفوكاتو، قال إن التصوير سينطلق خلال 3 أيام، وهو مسلسل دراما وإثارة، مضيفًا: «أعتقد أنه هيكون مسلسل مختلف ويا رب يلقى النجاح الجماهيري، وإحنا بنحضر له بقالنا فترة تحضير كويسة».