سر رسالة وجدت قرب حريق شقة مدينة نصر.. توفوا بسببك

فوجئ سكان منطقة الواحة في مدينة نصر، بملصقات ورقية على كافة السيارات المصطفة بجانبه تحمل عبارة ' لقد توفيت عائلة بسببك'؛ وذلك بالقرب من موقع الحريق الذي أودى بحياة لاعب كرة الماء في النادي الأهلي وابنه.

مبادرة شبابية

وقام بهذه المبادرة عدد من شباب وسكان المنطقة؛ حيث ألصقوا هذه الأوراق التي تحمل هذه العبارة على كافة السيارات التي تصطف في الشارع المجاور للعقار؛ بعدما تبين أن وجودها عطّل دخول سيارات الإطفاء بالسرعة المطلوبة لإطفاء الحريق.

وطالب السكان أصحاب هذه السيارات بالابتعاد عن صفها في تلك المنطقة؛ تجنبًا لحدوث كارثة أخرى قد تودي بحياة آخرين. وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في شقة بمنطقة الواحة بالحي العاشر في مدينة نصر أول أمس الجمعة.

السباح خالد زكي

وأفادت المعلومات بسقوط السباح خالد كمال زكي، لاعب كرة الماء السابق في النادي الأهلي ويبلغ من العمر 34 عامًا، وابنه مراد البالغ من العمر 4 سنوات؛ بعدما حاولا الفرار من النيران بالقفر من العقار فاختل توازنهما.

وبعد أن تمكنت الحماية المدنية من إخماد النيران؛ عُثر على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات مختنقة نتيجة الدخان الكثيف، وتبين أنها ابنة السباح الراحل ونجله.

مفاجأَة جديدة في مصرع أب وطفليه بحريق شقة مدينة نصر

مصرع أب وطفليه بعدما قفزوا من الطابق السادس هربًا من حريق شقتهم بمدينة نصر