سر موافقة فاروق فلوكس على دور صبى الراقصة.. فيديو

بعد 22 عامًا من عرض فيلم الراقصة والسياسي، الذي شارك فيه الفنان القدير فاروق فلوكس، وآثار دوره الجدل وقتها، عاد الفيلم ليتصدر المشهد من جديد خلال الساعات الماضية ويثير الجدل بين أحمد فاروق فلوكس والنجم محمد رمضان.

وتراشق الفنانان أحمد فاروق فلوكس ومحمد رمضان، عبر السوشيال ميديا، وراحا يتبادلان الاتهامات، بعدما تطرق رمضان إلى دور فاروق فلوكس في تصريح له.

سبب فاروق فلوكس على دور صبى الراقصة

وحول شخصية صبي الرقاصة، قال الفنان فاروق فلوكس في لقاء سابق على قناة صدى البلد، أنه لم يتردد في قبول دوره في فيلم الراقصة والسياسي.

وتابع خلال لقائه مع مقدمي برنامج «3 ستات»، المذاع على قناة صدى البلد، الذي تشارك في تقديمه الفنانة سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد، أنه بعدما وصله ورق الدور من وحيد حامد، وجد المشهد الذي جذبه لهذا الدور لم يتحدث فيه كلمة واحدة.

الفن عبارة رسالة حتى لو اختلفت الأدوار

وقال الفنان القدير، فاروق فلوكس، إن الفن والرسالة هنا لا تعنى قول النكات والمواقف الطريفة أو عرض موقف قاتل وسارق.

وأشار إلى أنه كان يخاف أثناء عودته للمنزل خلال فترة تمثيل الفيلم، أن يصدق الناس أن شخصيته في الحقيقة هي نفس شخصية صاحب الدور في الفيلم.

ولفت إلى أن دوره في فيلم الراقصة والسياسي كان سيعرض ابنه أحمد للضرب من زملائه في الفصل، موضحا أنه دخل فصل أحمد ليلتقي بالطلاب وأقنعهم بطبيعة الدور ما جعلهم يصفقوا له.

محمد رمضان يرفض القيام بدور صبي رقاصة

وخلال الساعات الماضية، قال محمد رمضان، هناك فنانا كبيرًا قام بتمثيل أدوار أرفض أن أقوم بها، كما أن الفنان قام بتمثيل دور «صبي رقاصة»، مؤكدًا أنه لا يقدر على القيام بهذه الدور حتى لو هشحت، في إشارة إلى الفنان فاروق فلوكس.

أحمد فلوكس يرد على رمضان: أنت الرقاصة

وجاء الرد سريعًا من أحمد فلوكس ابن الفنان «فاروق فلوكس» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «شوف يا حماده، أنت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايماً نمبر وان، فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وأنت ما شاء الله ناجح في ده جداً وبتعمله سهل وأنت عريان ما دريان».

«عينك على الرقاصة».. أحمد فلوكس يهاجم محمد رمضان بسبب تصريحاته عن والده

 

https://www.facebook.com/baladtv/videos/1012365075849845