القصة الكاملة للعثور على «سعاد» بعد 31 يوما غياب بالشرقية.. صور

على مدار 31 يوما، عاشت والدة الطالبة «سعاد صلاح أبو عيشة»، آلام الفقد وقلبها يعتصر ألما، حزنا على اختفاء أعز ما تملك، فتاة في مقتبل العمر، خرجت لحضور الدرس الخصوصي، وطال غيابها.

الفتاة صاحبة الـ14 عام، طالبة في الصف الأول بمرحلة الثانوية العامة، تغيبت عن منزل الأسرة الكائن في بندر مركز شرطة بلبيس منذ يوم 5 ديسمبر 2022.

انتظرت والدتها رجوع ابنتها كعادتها لم تتأخر، ولكن هذه المرة، لم تعد إلى المنزل في ميعادها، مرت الدقائق والساعات على الأم كالدهر، وخرجت تبحث عنها في كل أرجاء القرية، وتسأل كل من يعرفها هل شاهدها أحد، ولكن لم يراه أحد، لم يهدأ بال أسرة الطالبة سعاد وظلوا يبحثوا عن أي خيوط تقودهم إلى مكان أو ملابسات اختفائها.

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالشرقية

نشرت أسرة الطالبة المتغيبة منشورات عديدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورتها، في محاولة منهم أن يكون شاهدها أحد، أو عثر عليها، وخرجت الأم في فيديوهات قبلها يعتصر ألما والدموع تنهمر من عينيها ولم تردد سوي «ارجعي يا سعاد قلبي هيموت عليك»، وطالبت من يشاهد نجلتها في أي مكان، أن يساعدهم في العثور عليها.

تحرير محضر باختفاء فتاة بالشرقية

توجهت أسرة الطالبة المتغيبة وحرروا بلاغا حمل رقم 3575 إداري قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، يفيد باختفائها وتغيبها عن المنزل منذ يوم الاثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر الماضي، وذلك في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

وكثفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الشرقية طوال الأيام الماضية، جهودها لكشف غموض اختفاء الطالبة، في ظروف غامضة.

العثور على فتاة بمياه ترعة الإسماعيلية

ومساء الخميس، عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان فتاة في العقد الثاني من عمرها بإحدى المجاري المائية ترعة  الإسماعيلية، في حالة تحلل، بعد إبلاغ الأهالي بظهور جثتها طافية على سطح المياه عقب أعمال حفر وتطهير تقوم بها إحدى الحفارات التابعة للري.

التحفظ على جثمان فتاة

تم التحفظ على الجثمان بموقع العثور عليه بنطاق مركز التل الكبير، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية وإبلاغ جهات التحقيق لتولي الأمر.

أكدت التحريات الأولية، أن الجثمان خاص بفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، تطابق مواصفاتها فتاة تم الإبلاغ عن اختفائها قبل نحو شهر في محافظة الشرقية تُدعى «سعاد صلاح أبو عيشة»، 14 عامًا، طالبة في الصف الأول بمرحلة الثانوية العامة، متغيبة عن منزل أسرتها.

تم إخطار أهالي الفتاة مقدمي البلاغ الذين حضروا على الفور وتعرفوا على الجثمان من ملابسها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ولم تتمالك الأم الملكومة دموعها، ودخلت في نوبة بكاء هيستيري على رحيل نجلتها التي انتظرت عودتها، وكانت على أمل أن تكون على قيد الحياة، ولكن رحلت نجلتها، وتركت لها الحزن وألم الفراق.

وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتستعد الأسرة لاستلام الجثمان، لدفنه، بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

قصة سقوط  أخطر عصابة لتهريب السبائك الذهيبة والاتجار بالملايين في العملات بأسيوط.. صور