سعر البانيه اليوم الاثنين 17 أبريل 2023 في الأسواق 

استقر سعر البانيه اليوم الاثنين 17 أبريل 2023، في السوق المصرية، ذلك مع انخفاض سعر كيلو الفراخ البيضاء والساسو بنحو 3 جنيهات في المزرعة، بعد ضخ الدواجن المستوردة بأسعار مخفضة عن أسعار البلدي.

سعر البانيه اليوم الاثنين

سجل سعر البانيه اليوم الاثنين، استقرارا في محلات الفراخ، ليبدأ سعر كيلو البانيه في الأسواق من مستوى 160 جنيها، ذلك مع انخفاض سعر الدواجن الساسو بنحو 3 جنيهات في المزرعة ليسجل 78 جنتيها، و150 جنيها لكيلو الصدور.

أسعار البانيه في الأسواق

وتصل أسعار البانيه في الأسواق، اليوم الاثنين، إجازة عيد القيامة، إلى مستوى 170 للكيلو الواحد بمحلات الفراخ العاملة بمصر، مع انخفاض سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة بنحو 3 جنيهات إلى 68 جنيها للبيع.

سعر البانيه اليوم الخميس سعر البانيه اليوم الاثنين

أسعار البانيه اليوم الاثنين

ومع ثبات أسعار البانيه اليوم الاثنين في بعض الأسواق، انخفض سعر كيلو الفراخ الساسو في المزرعة لـ 78 جنيها ليصل الكيلو في الأسواق لـ 88 جنيها، وسجل سعر الكبد والقوانص، بين 75 جنيهًا وحتى 78 جنيها للكيلو الواحد.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه والفراخ اليوم

أسعار الدواجن

استقرت أسعار الدواجن البلدي في المزرعة، عند 85 جنبها، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا في محلات الفراخ، واستقر سعر الكتكوت البلدي، عند مستوى 5 جنيهات.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء، بمستهل تعاملات الاثنيت في المزارع العاملة بمصر، عند 68 جنيهًا، ذلك ما دفع أسعار البانيه نحو الثبات في السوق المحلية.

سعر الدواجن البيضاء اليوم الخميس 13 أبريل 2023 في الأسواق

سعر البانيه اليوم السبت 15 أبريل 2023 بعد ثبات أسعار الدواجن في المزرعة