سعر البانيه اليوم الاثنين 20-2-2023 في الأسواق المصرية 

سجل سعر البانيه اليوم الاثنين 20-2-2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية، ذلك بالتزامن مع ثبات سعر الدواجن في المزارع العاملة بأرض مصر، مع توافر كميات ضخمة من اللحوم البيضاء.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم، استقرارا مع بدء التعاملات في المزارع المصرية والمحال التجارية بالأسواق، ليبدأ سعر كيلو البانيه من مستوى 170 جنيها في بعض مناطق القاهرة.

أسعار البانيه اليوم الاثنين

تصل أسعار البانيه اليوم الاثنين، في بعض المحال التجارية بالأسواق المصرية، إلى مستوى 180 جنيهًا لـ كيلو البانيه الواحد، ذلك بالتزامن مع وصول سعر الدواجن البيضاء إلى مستوى 90 جنيها للكيلو.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه اليوم

سعر كيلو البانيه

كان ارتفع سعر كيلو البانيه في الأسواق المصرية، بعد الزيادات الغير مبررة في أسعار الفراخ، رغم الإفراجات الجمركية التي قامت بها الدولة لحل أزمة الأعلاف في مصر، مع ترقبات تراجع أسعار الفراخ بعد أن أكدت شعبة الدواجن انخفاض الأسعار قبل شهر رمضان المبارك.

سعر البانيه والفراخ اليوم في المحلات

مع استقرار سعر البانيه والفراخ اليوم في المحلات، سجلت أسعار الفراخ البيضاء استقرارا عند مستوى يتراوح بين 85 جنيها وحتى 90 جنيها للمستهلك المحلي، وبلغ سعر أوراك الدواجن نحو 90 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم الاثنين سعر البانيه والفراخ اليوم

سعر الدواجن البيضاء اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم، استقرارا عند مستوى 87 جنيهًا للكيلو، وبلغت صدور الدواجن نحو 170 جنيهًا للكيلو مع بدء التعاملات في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

  • سجل سعر الدواجن البلدي اليوم الاثنين في المزرعة نحو 110 جنيهات للكيلو
  • سجل سعر الدواجن أمهات اليوم الاثنين في المزرعة مستوى 65 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر أوراك الدواجن اليوم الاثنين نحو 90 جنيهًا للكيلو

أسعار الدواجن البلدي

سجلت أسعار الدواجن البلدي اليوم الاثنين في المزرعة استقرارا عند مستوى 110 جنيهات، وتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للمستهلك المحلي، وبلغ سعر الفيله مستوى 178 جنيهًا للكيلو.

اتحاد منتجي الدواجن يضع حلول لمواجهة أزمة أسعار الفراخ .. فيديو

منتجي الدواجن: مصر لم تستورد بيضة واحدة منذ الثمانينيات .. فيديو