سعر البانيه اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 في الأسواق

استقر سعر البانيه اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، في المحال التجارية بالأسواق المصرية، بالتزامن مع ثبات سعر كيلو الفراخ البيضاء بالمزراع المصرية بعد الإفراجات الجمركية لحبوب الأعلاف.

سعر البانيه اليوم الثلاثاء

يشهد سعر البانيه، خلال تعاملات منتصف الأسبوع، اختلافا طفيفا في الأسعار في مدن القاهرة، باختلاف المنطقة، وسجل أدنى مستوى لـ كيلو البانيه في الأسواق المحلية عند 130 جنيها.

أسعار كيلو البانيه

تصل أسعار كيلو البانيه، خلال منتصف تعاملات الأسبوع، في بعض الأسواق المصرية في مدن القاهرة، إلى 150 جنيها، مع ثبات الدواجن البيضاء عند سعر يتراوح بين 75 جنيها وحتى 80 جنيها للكيلو الواحد.

سعر البانيه اليوم الاثنين سعر البانيه اليوم الثلاثاء

أسعار البانيه والكبد والقوانص

مع استقرار أسعار البانيه وأسعار الدواجن البيضاء خلال منتصف تعاملات الأسبوع في المحال التجارية، ثبتت أسعار الكبد والقوانص، عند 70 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو صدور الدواجن مستوى 160 جنيهًا للكيلو.

شعبة الدواجن

في وقت سابق، قالت شعبة الدواجن الغرف التجارية، إن أسعار الفراخ، ستشهد تراجعا كبيرا خلال أيام، مع وفرة الأعلاف في الشركات والأسواق المصرية، بعد الإفراجات الجمركية للذرة والصويا، وزيادة الإنتاج المحلي من الفراخ البيضاء والبلدي والساسو.

كما تتوقع شعبة الدواجن بالغرف التجارية، تراجع سعر كيلو الفراخ والبانيه وباقي أسعار الطيور، خلال شهر فبراير الجاري، بنسب تصل إلى 25% ما يعادل 20 جنيها في كيلو الفراخ، ذلك بعد وفرة الأعلاف في الشركات والأسواق المصرية، بالتزامن مع الإفراجات الجمركية للذرة والصويا.

سعر البانيه اليوم الأحد 12-2-2023 في الأسواق ومحلات الدواجن

سعر البانيه اليوم الأحد 12-2-2023 في الأسواق ومحلات الدواجن