سعر البانيه اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في الأسواق بعد تراجع الكيلو 50 جنيها

استقر سعر البانيه اليوم الثلاثاء 28-2-2023، في المحال التجارية بالأسواق التجارية، ذلك بعد تراجع الكيلو بنحو 50 جنيها، بالتزامن مع طرح كميات كبيرة من الدواجن المستوردة في الأسواق المصرية.

سعر البانيه اليوم الثلاثاء

بدأ سعر البانيه في مستهل تعاملات منتصف الأسبوع، من مستوى 140 جنيهًا للكيلو في بعض مدن القاهرة، بعد تراجع الكيلو 50 جنيها مع بداية الأسبوع الجاري، ذلك بعد هبوط سعر كيلو الفراخ إلى مستوى 65 جنيها.

سعر البانيه والفراخ اليوم سعر البانيه اليوم

أسعار البانيه في مصر

تبلغ أسعار البانيه اليوم الثلاثاء في المحال التجارية بالأسواق المصرية، بين 140 وحتى 150 جنيهًا للكيلو، وجاءت تلك الأسعار بالتزامن مع تراجع سعر الدواجن والبيض وباقي الطيور.

وفي وقت سابق من فبراير الجاري؛ سجل سعر البانيه في الأسواق المصرية، مستوى في تاريخي، حيث تخطى سعر كيلو البانيه مستوى 200 جنيه في بعض المناطق، ذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر كيلو الفراخ إلى مستوى 90 جنيها.

سعر كيلو البانيه اليوم

ومع استقرار سعر كيلو البانيه اليوم في محلات الدواجن العاملة بمصر؛ استقرت أسعار الكبد والقوانص عند 70 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أجنحة الدواجن نحو 52 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه اليوم

أسعار الدواجن والبانيه

سجلت أسعار الدواجن البيضاء، استقرارا مع بدء تعاملات المزرعة اليوم الثلاثاء عند 65 جنيهًا، ليصل كيلو الفراخ بالمحال التجارية إلى مستوى يتراوح بين 70 وحتى 72 جنيهًا، كما سجلت أسعار الدواجن البلدي استقرارا في المزرعة عند 98 جنيهًا، ليصل الكيلو إلى الأسواق بسعر يتراوح بين 103 وحتى 105 جنيهات.

شعبة الدواجن بغرفة الجيزة

وكان كشف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية سامح السيد، عن انخفاض سعر كيلو البانيه والدواجن والبيض في الأأسواق المصرية، وتراجعت البانيه بقيمة 50 جنيهًا مع بداية الأسبوع الأخير في فبراير 2023، ليتراوح الكيلو بين 140 وحتى 150 جنيهًا للكيلو، بعد أن وصل الكيلو إلى 200 جنيه في بعض المحال التجارية.

بشرى سارة من شعبة الدواجن.. أسعار الفراخ ستصل للمعدل الطبيعي في هذا الموعد

أسعار الدواجن البلدي اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 بعد تراجع البيض 20 جنيها