سعر البانيه اليوم الجمعة 10 مارس 2023.. 10 جنيهات تغير في الكيلو

استقر سعر البانيه اليوم الجمعة 10 مارس 2023، في الأسواق، وذلك بعد زيادة كيلو البانيه أمس بقيمة 10 جنيهات، بالتزامن مع ضخ كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة، بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 30%.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم في الأسواق المصرية، مستوى 180 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الشاورما كاملة، نحو 152 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البانيه اليوم الثلاثاء سعر البانيه اليوم الثلاثاء

أسعار البانيه في مصر

سجلت أسعار البانيه في مصر، مستويات مستقرة، خلال التعاملات الصباحية في الأسواق المصرية، حيث تراوحت أسعار البانيه بين 170 وحتى 180 جنيهًا، ويختلف سعر البانيه في الأسواق المصرية باختلاف تكلفة الجودة والنقل.

سعر أجنحة الدواجن

استقر سعر أجنحة الدواجن بين 55 وحتى 57 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر الكبد والقوانص مستوى 70 جنيهًا للكيلو الواحد في الأسواق المصرية.

سعر البانيه اليوم الاثنين سعر البانيه اليوم الاثنين

سعر صدور الدواجن

بلغ سعر صدور الدواجن، نحو 160 جنيهًا للكيلو الواحد، ووصل سعر الدواجن البيضاء إلى 73 جنيهًا للكيلو الواحد في المزرعة، لتصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا للكيلو الواحد.

البانيه البانيه والفراخ

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن اليوم مستويات مستقرة في المزرعة، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء نحو 73 جنيهًا للكيلو في المزرعة، واستقر سعر الدواجن الحمراء، عند مستوى 120 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البانيه اليوم الخميس.. تغير جديد قبل رمضان

سعر البيض اليوم الخميس 9 مارس 2023 بعد تراجع أسعار الفراخ