سعر البانيه اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 في الأسواق التجارية

استقر سعر البانيه اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، في الأسواق والمحال التجارية، مع توقعات بتراجع أسعار الفراخ بنسبة 25% قبل شهر رمضان الكريم.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم الجمعة، في المحال التجارية مستوى 170 جنيهًا للكيلو، ويختلف السعر من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

أسعار البانيه والفراخ

سجلت أسعار البانيه اليوم مستويات مستقرة، حيث وصل سعر البانية في بعض الأسواق والمنافذ التجارية إلى 180 جنيهًا للكيلو، بينما استقر سعر الفراخ البلدي عند مستوى 117 جنيهًا للكيلو.

سعر البانية في مصر

شهد سعر البانية في مصر ارتفاعًا خلال الأيام الماضية، خاصة بعد ارتفاع سعر الدواجن في مصر، حيث وصل سعر البانية في بعض الأسواق التجارية الكبرى إلى 200 جنيه للكيلو.

سعر كيلو البانيه والدواجن

ثبت سعر كيلو البانيه في الأسواق المحلية عند مستوى 180 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر الدواجن البيضاء مستوى 76 جنيهًا في المزرعة لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 81 وحتى 83 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء

استقر سعر الدواجن البيضاء عند مستوى 76 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 81 وحتى 83 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر صدور الدواجن نحو 160 جنيهًا للكيلو.

سعر كيلو البانيه سعر كيلو البانيه

سعر الكتكوت اليوم

سجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 27 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 17 جنيهًا، وثبت سعر الكتكوت البلدي عند مستوى 8 جنيهات.

سعر الفراخ البرازيلي المجمدة اليوم في المجمعات الإستهلاكية

سعر الدواجن اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 في الأسواق