سعر البانيه اليوم السبت 19-8-2023 في الأسواق

استقر سعر البانيه اليوم السبت خلال بدأ التعاملات الصباحية في المزرعة، مع ثبات سعر الدواجن عن مستوى 58 جنيها للكيلو في المزرعة.

ويستعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد' خلال التقرير التالي أسعار البانيه في المزرعة:-

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه خلال التعاملات الصباحية، بين 150 وحتى 160 جنيهًا، ويختلف سعر كيلو البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل.

أسعار البانيه في الأسواق أسعار البانيه في الأسواق

أسعار البيض اليوم

سجل سعر البيض الابيض اليوم مستوى 107 جنيها للكرنونة في المزرعة، وتصل إلى المستهلك بسعر 117 جنيها للكرتونة في الأسواق المحلية، بينما سجل سعر البيض الأحمر اليوم مستوى 109 جنيها للكرنونة في المزرعة، وتصل إلى المستهلك بسعر 119 جنيها للكرتونة في الأسواق المحلية، استقر سعر البيض البلدي اليوم عند مستوى 120 جنيها للكرنونة في المزرعة، وتصل إلى المستهلك بسعر 130 جنيها للكرتونة في الأسواق المحلية.

أسعار الكتاكيت

وبلغ سعر الكتكوت الابيض مستوى 15 جنيها في المزرعة، استقر سعر الكتكوت الساسو عن مستوى 12 جنيها في المزرعة، وشهد سعر الكتكوت البلدي استقرارا ليسجل مستوى 13 جنيها في المزرعة.

أسعار الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء مستوى 58 جنيها للكيلو في المزرعة، وبلغ سعر الدواجن الساسو نحو 103 جنيهات للكيلو في المزرعة، استقر سعر الدواجن أمهات بيضاء عند مستوى 56 جنيهًا للكيلو في المزرعة.