سعر التذكرة يصل لـ 1800 جنيه وقياس درجة الحرارة.. تعرف على تفاصيل حفل أنغام في دار الأوبرا

تحيي المطربة أنغام، حفل غنائي ضخم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وذلك يوم الاثنين 18 يوليو الجاري، في تمام الساعة  الثامنة مساء بقيادة المايسترو هاني فرحات.

أسعار تذاكر حفل أنغام في دار الأوبرا

وتراوحت أسعار تذاكر حفل المطربة أنغام ما بين 310 و 1810 حيث انقسمت إلى 4 فئات الأولى بمبلغ 1810 جنيها، والثانية بمبلغ 1410 جنيها، والثالثة بمبلغ 610 جنيها، أما الرابعة والأخيرة 310 جنيها.

شروط حضور حفل أنغام في دار الأوبرا

ووضعت إدارة الأوبرا مجموعة من الشروط لحضور حفل المطربة أنغام في دار الأوبرا المصرية.

أبرزها تفتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساء، وينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة، وغير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص.

حفل أنغام في دار الأوبرا

وتابعت دار الأوبرا المصرية شروطها، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، وممنوع التصوير.

وفي وقت سابق هاجمت الفنانة أنغام الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق بجامعة الأزهر، بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية عن حجاب السيدات.

وكتبت المطربة أنغام عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير «تويتر»: «عيب تكون مصري وعيب جدا تتحسب على الأزهر الشريف قفه!!! مصر حرة تحيا مصر وسيدات مصر أحرار ومش هذكر اسمك كفاية القفه كسفتنا الله يكسفك».

أبرز حفلات إليسا وأنغام وكاظم الساهر في شهر يوليو الجاري

من وردة لـ أنغام.. زيجات فنية للمطربات انتهت بالفشل بسبب الخيانة والأزمات المادية