سعر الدواجن البيضاء والبلدي اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 في الأسواق

استقر سعر الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في المزارع المصرية والمحال التجارية، وسط توقعات بتراجع أسعار الفراخ بنسبة تصل إلى 25% قبل شهر رمضان المبارك.

سعر الدواجن البيضاء اليوم

استقر سعر الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في المزارع المصرية، عند مستوى يتراوح بين 81 جنيهًا وحتى 83 جنيها، ليصل كيلو الفراخ في المحال التجارية بين 87 وحتى 90 جنيهًا، مع توافر كميات كبيرة من اللحوم البيضاء في منافذ الحكومة بأسعار مخفضة عن الأسعار الخارجية.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن البيضاء والبلدي

سعر دبابيس الدواجن

سجل سعر دبابيس الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في الأسواق بين 90 جنيها وحتى 95 جنيها، مع ثبات سعر كيلو صدور الفراخ عند مستوى يتراوح بين 160 جنيها وحتى 170 جنيها.

سعر الدواجن البلدي

استقر سعر الدواجن البلدي، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، في المزارع المصرية عند 110 جنيهات للكيلو الواحد، ليصل سعر الفراخ البلدي إلى الأسواق المحلية بين 115 وحتى 117 جنيهًا.

سعر الكبد والقوانص

بلغ سعر الكبد والقوانص، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، عند مستوى يتراوح بين 88 جنيهًا وحتى 90 جنيها في المحال التجارية بالأسواق المصرية، كما بلغ سعر كفتة الفراخ مستوى 115 جنيهًا للكيو، فيما سجل سعر أوراك الدواجن مستوى 90 جنيهًا.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم، بين مستوى 170 جنيها وحتى 180 جنيهًا، ذلك بالتزامن مع وصول سعر الدواجن البيضاء إلى مستوى 90 جنيها.

اتحاد منتجي الدواجن يضع حلول لمواجهة أزمة أسعار الفراخ .. فيديو

أزمة الدواجن| أسباب انخفاض الإنتاج وموعد تراجع الأسعار في الأسواق