سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الاثنين 5-6-2023 في الأسواق 

استقر سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، في المزرعة والأسواق، مع وفرة البروتين الأبيض في منافذ ومجمعات وزارة التموين بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق.

سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء والساسو والبلدي اليوم الاثنين، استقرارا في المزرعة، لتثبت البيضاء عند 67 جنيهًا للكيلو بالمزرعة، وبين 77 جنيها وحتى 78 جنيهًا للكيلو، ذلك مع ثبات أسعار البانيه عند مستوى يتراوح بين 155 جنيها وحتى 165 جنيها.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم

أسعار الدواجن الساسو

استقر أسعار الدواجن الساسو، عند 77 جنيهًا، ذلك بعد تحرك سعر الكيلو أمس نحو الارتفاع بنحو 2 جنيه، وسجل بين 87 جنيهًا وحتى 90 جنيها للكيلو في محلات الفراخ بالأسواق المصرية.

أسعار الفراخ في الأسواق

سجل سعر أوراك الدواجن الآن، نحو 76 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر أجنحة الدواجن، نحو 57 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر دبابيس الدواجن، نحو 32 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الكبد والقوانص الآن، نحو 72 جنيهًا للكيلو

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد صالح، عضو مجلس إدارة اتحاد منتجي الدواجن، إن هناك العديد من التجار خسروا أموالا طائلة بسبب تخزين السلع.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد منتجي الدواجن، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة قامت أفرجت عن السلع والمنتجات، كما قامت بتخصيص 2.1 مليار دولار من أجل الإفراج عن السلع والبضائع، مما ساعد على انخفاض أسعار السلع.

وتابع: أثناء الأزمة المتعلقة بالدواجن، هناك العديد من التجار وصغار مربي الدواجن، توقفوا عن تربية الدواجن، كما أن هناك أكثر من 3 مليون شخص فقدوا عملهم بسبب الأزمة التي ضربت سوق الدواجن.

 

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة.. الساسو تواصل التراجع

أسعار الدواجن اليوم السبت 3-6-2023 بعد الارتفاع الأخير في المزرعة