سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس 20 أبريل 2023 بعد التراجع الأخير

سجل سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس 20 أبريل 2023، استقرارا في المزارع العاملة بمصر والأسواق، بعد الانخفاض الأخير المقدر بين 3 وحتى 5 جنيهات للكيلو، مع طرح كميات كبيرة من الفراخ المستوردة بأسعار مخفضة في منافذ وزارة التموين.

سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس

سجل سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس استقرارا مع بدء التعاملات، ليسجل الكيلو الأبيض في المزرعة 65 جنيهًا، ذلك بعد تراجعه بحوالي 3 جنيهات، ليصل كيلو الفراخ إلى المستهلك بين 73 وحتى 75 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أوراك الدواجن، نحو 77 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن الساسو

استقرت أسعار الدواجن الساسو اليوم الخميس،  عند 73 جنيها بدلا من 78 جنيهًا بالمزرعة، ذلك بعد تراجع الكيلو 5 جنيهات، ويصل كيلو الفراخ الساسو إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 83 وحتى 85 جنيهًا، كما بلغ سعر شاورما الدواجن، نحو 150 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس

أسعار الدواجن البلدي

استقرت أسعار الدواجن البلدي، خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس قبل عيد الفطر، وسجل الكيلو البلدي في المزرعة 85 جنيهًا، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا في محلات الفراخ.

سعر كيلو البانيه

سجل سعر كيلو البانيه، مع بدء التعاملات الصباحية اليوم الخميس في محلات الفراخ بين 160 وحتى 170 جنيهًا، وسجل سعر صدور الدواجن، بين 150 جنيهًا وحتى 160 جنيها، وسعر 57 جنيهًا لكيلو أجنحة الدواجن في محلات الفراخ، وسجلت الكبد والقوانص 75 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

بلغ سعر الدواجن البيضاء اليوم 65 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن الساسو اليوم 73 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن البلدي اليوم 85 جنيهًا للكيلو