سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 في المزارع والأسواق 

سجل سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، استقرارا في الأسواق المصرية، مع ثبات أسعار الأعلاف عند 24 ألف جنيه للطن الواحد في المحال التجارية بالأسواق المحلية.

سعر الدواجن اليوم

استقر سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، عند 55 جنيهًا للكيلو، ليصل إلى المستهلك بسعر ما بين 60 وحتى 62 جنيهًا، مع ثبات سعر طن الأعلاف عند 24 ألف جنيه.

أسعار الدواجن

سجلت الدواجن الحمراء، استقرارا في المزرعة عند سعر يتراوح بين 57 جنيهًا وحتى 58 جنيها، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 63 وحتى 65 جنيهًا.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

سعر الكتكوت

عن سعر الكتكوت بأنواعه في المزرعة؛ سجل سعر الكتكوت الساسو نحو 8.5 جنيه، كما بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 10 جنيهات، وسجل الكتكوت البلدي 7 جنيهات، مع ثبات سعر كيلو أمهات الدواجن عند مستوى 49 جنيها للكيلو الواحد.

سعر البانية اليوم

سجل سعر البانية اليوم بين 140 وحتى 150 جنيهًا، كما سجل سعر الوراك نحو 62 جنيهًا، ووصل سعر الشيش إلى 118 جنيهًا.

سعر السلع الغذائية بمعارض أهلا رمضان

قال حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، إن أسعار السلع بالأسواق تشهد حالة من الاستقرار خلال الفترة الحالية.

أضاف المنوفي، في بيان له اليوم، أن جهود الدولة المستمرة في إعادة انضباط الأسواق وتوافر السلع الغذائية بشكل دائم بأسعار تناسب الجميع، وذلك من خلال التوسع في إنشاء المعارض في كافة محافظات الجمهورية، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع باسعار مناسبة في كل المحافظات.

محافظ كفر الشيخ: أسعار اللحوم أرخص من القاهرة بـ 50 جنيها.. فيديو

أسعار اللحوم الحمراء البلدي والمستوردة اليوم الإثنين في الأسواق