سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 11-7-2023 بعد التحرك الأخير.. الأمهات بـ 58 جنيها 

سجل سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 11-7-2023، استقرارا خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، ليثبت سعر كيلو الساسو عند 105 جنيهات للكيلو الواحد، بعد ارتفاع الكيلو 5 جنيهات أمس.

سعر الدواجن اليوم

استقر سعر الدواجن اليوم، في المزارع العاملة بمصر، حيث ثبت سعر كيلو الفراخ البيضاء بين 66 جنيهًا وحتى 67 جنيها، وتصل إلى المستهلك بسعر 76 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت الأبيض نحو 11 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو

ثبتت أسعار الدواجن الساسو، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، عند 105 جنيهات للكيلو في المزرعة، و110 جنيهات للكيلو في محلات الفراخ، بينما بلغ سعر الساسو، نحو 9 جنيهات.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

 

أسعار البانيه اليوم

ثبتت أسعار البانيه اليوم، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، بين 160 وحتى 165 جنيهًا للكيلو في الأسواق، بينما بلغ سعر الدواجن أمهات في المزرعة، نحو 56 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق بسعر 62 جنيهًا للكيلو.

بورصة الدواجن اليوم

سجل سعر الفراخ استقرارا في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء، وذلك على النحو التالي:-

بلغ سعر الدواجن البيضاء، بين 66 جنيهًا وحتى 67 جنيها للكيلو

بلغ سعر الدواجن الساسو، نحو 105 جنيهات

بلغ سعر الدواجن أمهات بيضاء، نحو 58 جنيهًا

أسعار البيض الأبيض

وقال الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، إن أسعار البيض تشهد انخفاضا في الأسعار بسبب تراجع أسعار الأعلاف.

وتابع عبدالعزيز السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن سعر كرتونة البيض الأبيض بـ111 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر بـ 115 جنيها.

وعن أسعار الدواجن، أوضح عبدالعزيز، أن أسعار الدواجن شهدت تراجعا مقارنة بسعرها أيام العيد، مشيرًا إلى أن سعر كيلو الدواجن بالمحلات حاليا بـــ 66 جنيها، كما أن سعر الكتكوت اليوم يتراوح ما بين 10 جنيهات إلى 12 جنيها.