سعر الدواجن اليوم السبت في مصر بعد استقرار الأعلاف

استقر سعر الدواجن اليوم السبت 28 يناير 2023، في المزرعة والأسواق، بعد ثبات سعر الأعلاف في الأسواق، خاصة بعد استقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن اليوم مستويات مستقرة في المزرعة، حيث سجل سعر الدواجن البيضاء مستوى 64 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 69 وحتى 71 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم في الأسواق المحلية مستوى 71 جنيهًا للكيلو الواحد، ويختلف السعر من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

سعر الدواجن البلدي

ثبت سعر الدواجن البلدي اليوم السبت 28 يناير 2023 في المزرعة عند مستوى 73 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر الدواجن الساسو

سجل سعر الدواجن الساسو في المزرعة مستوى 69 جنيهًا، وتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 74 وحتى 76 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البانية اليوم

استقر سعر البانية اليوم في الأسواق المحلية، خاصة مع استقرار سعر الدواجن في الأسواق، وتراوح سعر كيلو البانية اليوم السبت بين 130 وحتى 140 جنيهًا.

سعر الدواجن اليوم في مصر

شهد سعر الواجن اليوم في مصر استقرارا لتسجل المستويات التالية:

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر أرجل الفراخ

ثبت سعر أرجل الفراخ عند مستوى 20 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الشاورما كاملة مستوى 136 جنيهًا للكيلو الواحج، وتراوح سعر كيلو الصدور بالجلد بين 136 وحتى 138 جنيهًا.

أسعار الفراخ اليوم

استقرت أسعار الفراخ اليوم في مصر، حيث سجل سعر الدبابيس نحو 82 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر الأجنحة مستوى 48 جنيهًا، ووصل سعر الشاورما ورك واحد مستوى 138 جنيهًا للكيلو.

سعر الكتاكيت اليوم

استقر سعر الكتاكيت اليوم حيث سجل المستويات التالية:

  • سجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 18 جنيهًا
  • سجل سعر الكتكوت الساسو 12 جنيهًا
  • سجل سعر الكتكوت البلدي 6 جنيهات
أسعار الفراخ أسعار الفراخ - أرشيفية

متي ينخفض سعر الدواجن؟

قال رشاد محمد، نائب رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية القاهرة، إن قرار الحكومة في استيراد الذرة لحسابها صنع حالة من التوازن بين المستوردين الذين استغلوا الظروف الاقتصادية العالمية، وقاموا برفع سعر الأعلاف إلى 25 ألف جنيه للطن وهو ما أثر بالسلب على أسعار الدواجن.

وتوقع نائب رئيس شعبة الدواجن خلال تصريحات تلفيزيونية لبرنامج «البصلة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أسعار الدواجن ستنخفض قبل شهر رمضان خاصة مع استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الذرة وهو ما سيؤدي لحدوث توازن في أسواق الأعلاف.

سعر الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت في البنوك الحكومية والخاصة