سعر الدواجن في الأسواق اليوم الخميس 23-3-2023 بعد الانخفاض الأخير

سجل سعر الدواجن في الأسواق اليوم الخميس 23 مارس 2023، استقرارا في المزرعة والأسواق المصرية، بعد انخفاض أسعار الكتكوت الأبيض وكيلو الفراخ بنحو 4 جنيهات أمس الأربعاء في المزارع العاملة بمصر.

سعر الدواجن اليوم

شهد سعر الدواجن البيضاء والبلدي والساسو، استقرارا مع بدء تعاملات الخميس في المزارع والأسواق، مع ضخ كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة لضبط الأسعار وتخفيف العبء على المواطنين خلال شهر رمضان.

أسعار الدواجن البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم الخميس، استقرارا في المزرعة عند 70 جنيها، ليصل كيلو الفراخ إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو، ذلك بعد تراجع سعر الكيلو 4 جنيهات أمس الأربعاء.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

أسعار الدواجن الساسو

مع ثبات سعر الدواجن البيضاء بالمحلات، سجلت أسعار الدواجن الساسو  استقرارا عند مستوى 105 جنيهات في المزارع العاملة بمصر، ويتراوح سعر الكيلو للمستهلك بين 112 جنيها وحتى 114 جنيها.

سعر كيلو الفراخ البرازيلي البلدي

سجل سعر كيلو الفراخ البرازيلي المستورد اليوم الخميس في المنافذ الحكومية 65 جنيهًا، ويتراوح سعر الدواجن الساسو، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 11 جنيهًا.

كمت استقرت أسعار كيلو الفراخ البلدي، اليوم الخميس، عند 107 جنيهات للكيلو في المزرعة، و115 جنيهًا في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه، خللا تعاملات آخر أيام الأسبوع، بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل بين الأسواق.

سعر البيض اليوم الأحد 12 مارس 2023 بعد تراجع الفراخ

اتحاد الغرف التجارية: مشكلتنا مع الفراخ واللحمة في توفيرها ليس في زيادة أسعارها