سعر الفائدة بعد قرارات البنك المركزي اليوم

يتساءل الكثير من المواطنين، عن سعر الفائدة بعد قرارات البنك المركزي المنتظر إعلانها خلال ساعات قليلة، بعد وصول معدلات التضخم الأساسي لمستوى 40.3% خلال شهر مايو 2023.

سعر الفائدة بعد قرارات البنك المركزي

ووفقا لـ توقعات الخبراء في مصر، يرى الكثير أن سعر الفائدة في مصر، بعد قرارات البنك المركزي اليوم، سيظل عند مستواه السابق، عند 18.25% للإيداع، و 19.25% للإقراض، وأن يظل مؤشر متوسط سعر العائد لليلة واحدة للتعاملات بين البنوك عند 18.315%.

اجتماع لجنة السياسات النقدية

ومن المقرر، أن يعلن البنك المركزي المصري، نتائج اجتماع لجنة السياسات النقدية، خلال ساعات قليلة، لتحديد مصير الفائدة في البنوك بعد وصول معدلات التضخم في مايو لـ 40.3%.

سعر الفائدة بعد قرارات البنك المركزي سعر الفائدة بعد قرارات البنك المركزي

وتوقع الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن يتجه البنك المركزي المصري، لتثبيت معدلات الفائدة في اجتماع اليوم الخميس.

ومن جانبه، توقع الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، تثبيت أسعار الفائدة في الاجتماع الرابع للبنك المركزي المصري، مع وصول معدلات التضخم لمستوى 40.3% في مايو 2023.

أسعار الدولار والعملات اليوم الخميس في ختام تعاملات الأسبوع

كاف يمنح مهلة لـ الاتحاد المصري بشأن الأندية المشاركة بالبطولات القارية