سعر اللحوم البلدي والسودانية في منافذ الزراعة والتموين.. الكيلو يبدأ من 195 جنيها 

يبحث الكثيرون، عن تفاصيل سعر اللحوم البلدي والسودانية في منافذ الزراعة، بعد الإعلان عن توافر لحوم بلدي طازجة بتخفيضات تصل لـ 35% مقارنة بأسعار اللحوم في محلات الجزارة، لتخفيف العبء على المواطنين قبل دخول عيد الأضحى المبارك.

سعر اليوم في منافذ الزراعة

يقدم لكم موقع «قناة صدى البلد»، سعر اللحوم البلدي والسودانية في منافذ الزراعة والتموين المطروحة بتخفيضات تصل لـ 25%، مع اقتراب حلول عيد الأضحي المبارك، وجاءت التفاصيل كالآتي:

بلغت أسعار اللحوم البلدي، 225 جنيها للكيلو الواحد، في منافذ وزارة الزراعة المصرية، ذلك مقارنة بـ 320 جنيها في محلات الجزارة بالأسواق المصرية.

سعر اللحوم البلدي والسودانية سعر اللحوم البلدي والسودانية

واتجهت وزارة الزراعة المصرية، لـ طرح اللحوم البلدي بتخفيضات تصل لـ 35% في منافذها المتواجدة في القاهرة، لتمكين المواطنين من شراء حوائجهم من البروتين الأحمر بعد وصول كيلو اللحوم البلدي في محلات الجزارة لمستويات عالية.

أسعار اللحوم البلدي اليوم في منافذ الزراعة

وبلغت أسعار اللحوم بمنافذ أمان، اليوم الاثنين، مستوى 250 جنيها، وسجلت اللحوم السودانية 195 جنيها في منافذ وزارة الزراعة، وسجلت اللحوم الكندوز البلدي بين 300 جنيه وحتى 330جنيها في الأسواق الخارجية.

كما بلغت أسعار اللحوم الضأن البلدي، بين 290 جنيها وحتى 300 جنيه للكيلو الواحد في محلات الجزارة، وسجلت اللحوم التشادية مستوى 145 جنيها للكيلو.

تخفيضات 30% عن محلات الجزارة.. سعر اللحوم البلدي اليوم في منافذ الزراعة

قائمة أسعار اللحوم والسلع في منافذ معرض خير مزارعنا لأهالينا.. فيديو