سفاح الجيزة اتعدم ولا لأ؟.. مفاجأة لكل متابعي المسلسل

فاجأ الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، مصير سفاح الجيزة الحقيقي وحقيقة الاستعانة به في المسلسل الذي يقدم بطولته الفنان أحمد فهمي.

قال الكاتب محمد صلاح العزب في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج ست الستات على قناة صدى البلد: «إن السفاح القاتل الحقيقي لم يتم إعدامه حتى الآن».

حقيقة إعدام سفاح الجيزة

وأشار مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إلى أن فريق وصناع العمل بدأوا في التحضير وكتابته بعد الحكم الأول على السفاح بالإعدام.

وتابعت: «شخصية سفاح الجيزة شخصية غير متكررة في تاريخ الجريمة المصرية ولم نقدم فكرة القاتل المتسلسل بعد ريا وسكينة».

ووصف الكاتب محمد صلاح العزب، أن السفاح شديد الذكاء في الإجرام، مضيفًا: «سفاح الجيزة مستفز جدًا دراميًا بالنسبة لي، وكتابة العمل كانت مؤذية نفسيًا»، لافتًا إلى أنه انبهر بتقمصه لشخصيات أخرى والقبض عليه وهو ينتحل شخصية صديقه الذي قتله.

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة

وأشار الكاتب والسيناريست محمد صلاح العزب إلى أنه هناك، احتمالية لتقديم جزء ثاني من العمل.

وفيما يخص بداية التحضيرات للعمل، أكد أن مشروع مسلسل سفاح الجيزة استغرق أكثر من عامين ونصف متواصلة، كما بدأ بالفنان أحمد فهمي.

وتابع: «كنت متخوف من تقديم أحمد فهمي لشخصية السفاح»، معربًا عن سعادته بفوز أحمد فهمي الرهان، بعد أن أصر على تقديم شخصية القاتل المتسلسل.

محمد صلاح العزب مسلسل سفاح الجيزة

كما أضاف أنه عاش بشخصية «سفاح» فترة من حياته في خياله، وذلك أثناء كتابة أحداث وتفاصيل العمل، معلقًا: «لم أكتب قصة سفاح الجيزة الحقيقية، لكن ما يظهر في العمل هو خيال كامل، لكنه مستند على وقائع ووثائق حقيقية».

وأشار مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إلى أن عدم عرض الأحداث والقصة الحقيقية بالكامل، احترامًا لخصوصية ومشاعر الضحايا وأسرهم.

وأكد أن أصعب جريمة في مسلسل سفاح الجيزة، جريمة فادية، وروج للحلقة الأخيرة، موضحًا أنها ستشهد الكثير من المفاجآت والإجابات عن تساؤلات الجمهور، وكافة علامات الاستفهام لدى الجمهور، وستكشف النهاية مصيره الدرامي وليس الحقيقي.

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة