«سقط أثناء الشرح» .. وفاة مدرس عربي وسط طلابه داخل الفصل

حتفه بعد أن سقط وهو يشرح أحد الدروس

في واقعة إنسانية، لقي معلم لغة عربية حتفه، وصعدت روحه إلى بارئها، وسط طلابه فى الفصل، عندما كان يؤدى رسالته وواجبه الوظيفي، ويشرح أحد الدروس المقررة في مادة اللغة العربية، المتمكن فيها كما شهد له زملائه وطلابه.

في أحد فصول مدرسة الشهيد محمد جمال سليم الإعدادية «الحديثة سابقا» التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية بمحافظة الدقهلية، سقط حسين سليمان صاحب ال52 عامًا مصابا بهبوط حاد، والتقط على إثره أخر أنفاسه، جيث إنه لم يكن يعاني من أي أمراض وكانت صحته في أفضل حال.

وأكدت إدارة المدرسة التي كان يعمل بها شهيد الواجب الوظيفي، أن المدرس حضر إلى المدرسة في الصباح كعادته ولم يكن يشعر بأي مرض، حتى تفاجأ الجميع بما حدث.

كان الراحل متميزًا بحسن خلقه وتعامله الراقي مع طلابه وزملائه وكان يشعر بالفقير قبل الغني، بالإضافة إلى أنه كان نابغة في مادته ومما يزيد من الحزن أنه كان يستعد لزفاف ابنته بعد أسبوعين.

وودعت مديرية التربية والتعليم المدرس قائلة «صعدت روح المعلم أحمد حسين سليمان، 52 سنة مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد محمد جمال سليم الإعدادية (الحديثة سابقا) لخالقها أثناء أدائه لواجبة الوظيفي داخل الفصل الدراسي».