سقط أثناء الوضوء للصلاة.. القصة الكاملة لوفاة أحمد فتحي لاعب بايونيرز قبل زفافه وانتقاله لبيراميدز

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تأثرًا بخبر وفاة أحمد فتحي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايونيرز الناشط في دوري الدرجة الثانية المصرية، مساء اليوم الأربعاء، بشكل مفاجئ.

ونعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي؛ لاعب نادي بايونيرز أحمد فتحي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، بشكل مفاجئ.

وأعلن نادي بايونيرز الناشط في دوري الدرجة الثانية المصرية، اليوم الأربعاء، وفاة أحمد فتحي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي توفي بشكل مفاجئ، ناعيًا اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أحمد فتحي قائد الفريق، والذى وافته المنية قبل انطلاق منافسات الجولة 22 من دوري الدرجة الثانية.

وكتب نادي بايونيرز، على «فيسبوك» «بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اللاعب أحمد فتحي لاعب الفريق».

القصة الكاملة لوفاة أحمد فتحي لاعب بايونيرز

اللاعب توفي إثر إصابته بأزمة قلبية في منزله، حيث سقط أرضًا أثناء دخوله الحمام للوضوء استعدادًَا لأداء صلاة الظهر، وفقًا لما قاله أحد أقاربه على «فيسبوك»، بينما تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة حيث أقيمت صلاة الجنازة عليه بمسقط رأسه بعزة الناصرة التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية.

ويبلغ أحمد فتحي، من العمر 27 عامًا، حيث مركزه الأساسي في الجبهة اليسرى، لكنه يجيد اللعب في أكثر من مركز «جوكر»، وسبق له اللعب ضمن صفوف فريق المنصورة، وبني عبيد وميجا سبورت، قبل أن يستقر به المطاف ضمن صفوف بايونيرز.

المقربين من اللاعب، أكدوا أنه أحد نجوم فريقه، وكان قريبًا من الظهور في دوري الأضواء والشهرة ضمن صفوف فريق بيراميدز، فضلًا عن أنه كان يستعد للاحتفال بزفافه خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أكدوه على «فيسبوك».

وكان يُعاني أحمد فتحي من الإصابة بقطع في غضروف الركبة منذ فترة، وهي الإصابة التي أبعدته عن اللقاءات الأخيرة للفريق، حيث كان يتواجد في المدرجات لتشجيع الفريق في مبارياته الأخيرة آخرها مواجهة الحمام، الأسبوع الماضي، بينما فريقه يستعد لخوض مباراة غدًا أمام دكرنس.

اتحاد الكرة ينعى أحمد فتحي لاعب بايونيرز

وفاة أحمد فتحي قائد فريق بايونيرز بدوري الدرجة الثانية

أحمد فتحي لاعب بايونيرز

أحمد فتحي لاعب بايونيرز

أحمد فتحي لاعب بايونيرز

أحمد فتحي لاعب بايونيرز