سلبية المسحة الأولى لبعثة المنتخبات البارالمبية قبل السفر إلى طوكيو

أعلنت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب، عن سلبية العينة الأولى لمسحة كورونا للاعبين والأجهزة الفنية وأعضاء مجلس الإدارة قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة في الدورة البارالمبية.

وأكد إبراهيم أمين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ومدير البعثة، أن اللجنة اطمئنت على سلبية عينات اللاعبين وباقى أفراد البعثة، كما أجرت البعثة اليوم المسحة الثانية للكورونا اليوم وذلك بناء على تعليمات إدارة الدورة البارالمبية فى طوكيو.

ومن المقرر أن تغادر البعثة المصرية للمنتخبات البارالمبية السبت المقبل على أن تصل العاصمة اليابانية طوكيو عصر الأحد 20اغسطس استعدادا لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

وقد تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة فضلًا عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

سلبية المسحة الأولى لبعثة المنتخبات البارالمبية قبل السفر إلى طوكيو

استعدادًا لطوكيو.. المنتخبات البارالمبية تجري مسحة كورونا الأولى