سلبية مسحة سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة طلائع الجيش

أعلن معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية المسحة التي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني للمسحة الطبية، عصر أمس، داخل فندق إقامة الفريق بالسويس، بالمعسكر المغلق الذي دخله الفريق منذ 24 ساعة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في الثانية والنصف عصر غد الإثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة للدوري.

وشدد المدير الرياضي على أنه تلقى إخطارا رسميا يفيد بسلبية مسحة كل اللاعبين والجهاز الفني، وأن نادي سيراميكا كليوباترا ملتزم بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش، في الثانية والنصف غد الاثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، التي يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيبها برصيد ثماني نقاط.

محمود نبيل يغيب عن سيراميكا أمام الطلائع

يغيب محمود نبيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن مباراة فريقه المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام غدا أمام فريق طلائع الجيش.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بالنادي، غياب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش، بسبب الإصابة، حيث كشفت الآشعة التي خضع لها إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.

رئيس الجهاز الطبي أكد على أن اللاعب سوف يحصل على راحة سلبية لمدة يومين، ثم يعود للتدريبات ببرنامج تأهيلي، من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراة المصري.

 

مسحة كورونا للاعبي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة طلائع الجيش

محاضرة ومران خططي في ختام تدريبات سيراميكا كليوباترا استعدادًا لمواجهة الطلائع