سلك كهرباء وحذاء ملوث..الداخلية تكشف ملابسات فيديو دهس وجه طفل على يد والده في الشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول خبر بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعنوان أب يضرب نجله بسلك كهرباء ودهس وجهه بحذاء ملوث مصحوب ببعض الصور للطفل وبه إصابات وسحجات متفرقة بالجسم.

من خلال فحص الفيديو والتحريات أمكن تحديد الطفل المذكور وتبين أنه طالب بالمرحلة الابتدائية مقيم طرف جدته لوالدته ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبسؤالها اتهمت والد الطفل حاصل على دبلوم – مقيم بذات الناحية بالتعدي على الطفل وإحداث إصابته المنوه عنها بسبب رغبة الطفل في الإقامة طرف جدته ورفض والده لذلك.

وإن نجلتها والدة الطفل منفصلة عن والده ومتزوجة من آخر عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وعلل اتهام جدة الطفل له لرغبتها في الحصول على نفقة شهرية للطفل.

كشفت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول خبر بإحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بعنوان أب يضرب نجله بسلك كهرباء ودهس وجهه بحذاء ملوث مصحوب ببعض الصور للطفل وبه إصابات وسحجات متفرقة بالجسم.

من خلال فحص الفيديو والتحريات أمكن تحديد الطفل المذكور وتبين أنه طالب بالمرحلة الإبتدائية مقيم طرف جدته لوالدته ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق ، وبسؤالها إتهمت والد الطفل حاصل على دبلوم – مقيم بذات الناحية بالتعدى على الطفل وإحداث إصابته المنوه عنها بسبب رغبة الطفل فى الإقامة طرف جدته ورفض والده لذلك .

وأن نجلتها والدة الطفل منفصلة عن والده ومتزوجة من آخرعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط المتهم ، وبمواجهته أنكر مانسب إليه ، وعلل إتهام جدة الطفل له لرغبتها فى الحصول على نفقة شهرية للطفل.

«موزة» يهشم رأس والده الجزار حتي الموت بمساعدة صديقيه