سلمي تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «سرق عمري»

لم تتحمل 'سلمى'، 35 سنة، مرض زوجها العقيم، وظلت طوال 7 سنوات زواج دون إنجاب مترددة بين حب زوجها 'موسى'، 40 سنة، وطلب الطلاق، لكن حب الأمومة غلبها وتسلل بين طيات قلبها، حتى طلبت الطلاق، وبعد وقت من الرفض اتجهت الزوجة لمحكمة الأسرة لرفع دعوى تطالب بخلعه.

داخل محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وقفت السيدة الثلاثينية تنظرت في دهشة والخوف يملأها، وبعد لحظات من الصمت تحاول السيدة تجمع كلاماتها للرد على القاضي في سؤالها: 'انتي جايه هنا وعايزه تخلعي جوزك ليه'.

تفاصيل الـ7 سنوات يمر أمام عينا الزوجة البائسة تتذكر واقع مرير عاشته، ولم يعد أمامها ملاذ آخر سوى الخلاص أمام المحكمة للتخلص من حكاية زواج فاشلة قائلة: 'سرق عمري يا سيادة القاضي'.

تتذكر الزوجة ارتباطها بزوجها: إحدى الجيران، عرفتني عليه وطلب يداي، حينها كنت سعيدة، خاصة بعدما جاء الرد بأنه رجل خلوق، فتزوجته وانتقلنا إلى منزل والديه.. تعبنا في اللف على المستشفيات لكن لم نجد حلا لهذا'.

اشتكت 'سلمى' من مرض 'موسى' وعدم انجابه لطفل طيلة سنوات زواجها، تضيف في حزم: 'قالي متروحيش لأمك بعد طلبي للطلاق، معاملته اتغيرت وأصبح يتصرف بطريقة غريبة والخناق ظل في البيت طوال الوقت'.

وبعد رفض الزوج بطلاق الزوج لجأت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع، ومازالت القضية منظورة حتى الآن.

رئيس محكمة الأسرة السابق: الطفل ليس حقا مكتسبا للمرأة.. فيديو

رئيس محكمة الأسرة السابق: بعض الرجال يسعى لإثبات فقره تهربا من النفقة.. فيديو